جامعة عين شمس تبحث إجراءات انعقاد امتحانات السنوات النهائية بمختلف الكليات

  •  

    كتب : نهله مقلد

    عقد أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب ، اجتماعاً طارئاً عبر تقنية الفيديو كونفرانس بالسادة عمداء الكليات ؛ لبحث كافة الإجراءات المتعلقة ببدء إنعقاد امتحانات السنوات النهائية . وخلال الإجتماع تم التأكيد على ضرورة إتخاذ و تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية و الوقائية لمواجهة فيروس كورونا حفاظاً على سلامة جميع الطلاب.

    و أشاد أ.د. محمود المتيني بجهود إدارة الجامعة وكلياتها في تعقيم وتطهير كافة المنشآت والمباني الجامعية و المدرجات و القاعات وغيرها ، مؤكدا استمرار و تكثيف أعمال التعقيم بشكل دوري لضمان أعلى درجات السلامة.

    كما تم الاتفاق على أنه سوف يتم الإعلان عن مواعيد بدء الامتحانات عبر المواقع الرسمية لكل كلية. كما وجه أ.د. محمود المتيني بضرورة و سرعة إرسال جميع جداول امتحانات السنة النهائية بالتفصيل ، و التي من المقرر أن تبدأ ما بين ٦ إلى ١١ من يوليو المقبل و تنتهي في الفترة من ١٥ أغسطس إلى ١ سبتمبر من العام الجامعي الحالي ٢٠٢٠، وذلك حسب احتياجات كل كلية لإقرارها خلال جلسة مجلس الجامعة المزمع انعقادها يوم الإثنين المقبل، وذلك لجميع الكليات اما بالنسبة لكلية الطب فتبدأ الامتحانات النهائية للسنة الرابعة بعد اجازه عيد الاضحي المبارك و تستمر الامتحانات تباعا حسب الجداول الذي ستعلن في كلية الطب



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن