أرسنال إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

  • منح البديل الإسباني داني سيبايوس فريقه أرسنال، التأهل إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، بهدف الفوز المتأخر بنتيجة 2-1 على المضيف شيفيلد يونايتد، الأحد، في ربع النهائي.

    وسجل أرسنال عبر الإيفواري نيكولا بيبي من ركلة جزاء (25)، وعادل شيفيلد في الدقيقة 87 عبر ديفيد جيمس ماكغولدريك، قبل أن يحسم سيبايوس النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، في مباراة شهدت إلغاء هدفين لصالح شيفيلد بداعي التسلل.

    ويحاول "المدفعجية" في المسابقة التي يحملون الرقم القياسي في عدد ألقابها (13 آخرها عام 2017)، تعويض تأخرهم في الدوري الممتاز، حيث تراجعوا إلى المركز التاسع.

    وتمكن فريق المدرب الإسباني ميكل أرتيتا من تحقيق فوزه الثاني تواليا في مختلف المسابقات، وأتى بعد تغلبه بثنائية نظيفة على ساوثمبتون في المرحلة الحادية والثلاثين من البريمرليغ.

    ويعد هذا الفوز الثاني للفريق بعد خسارتين متتاليتين أمام مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري.

    في المقابل، واصل شيفيلد تقديم أداء متراجع بعد العودة، وتلقى الخسارة الثالثة تواليا في أربع مباريات، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

    وبعد أن كان في موقع يخوله المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا، قبل تعليق المنافسات في مارس، حقق الفريق نتائج سيئة في مبارياته الأربع، إذ تعادل سلبا مع أستون فيلا، وخسر أمام نيوكاسل ومانشستر يونايتد بالنتيجة ذاتها (صفر-3) في الدوري.

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن