«في إم وير» : حلولا جديدة لمساعدة الشركات على إعادة الموظفين للمكاتب بشكل آمن

  • كتب : نهله مقلد – عادل فريج

    في الوقت الذي تعمل فيه الشركات والحكومات والمنظمات في أنحاء العالم للعودة تدريجيا إلى المكاتب، أدت جائحة كوفيد-19 إلى تغيرات دائمة في مستقبل العمل. حيث أفرز الواقع الجديد بيئات لأجل العمل من أي مكان وإنجاز كل شيء عن بُعد.

     واستجابة لتلك التحولات، أعلنت شركة «في إم وير»، (VMW )، عن طرح قدرات رقمية جديدة موسعة لدعم العملاء ومساعدتهم على تعزيز قدرة أعمالهم على مواجهة التغيرات، والإعداد لمستقبل القوى العاملة الهجينة والمتوزعة.

    وتشمل القدرات الجديدة المعلن عنها اليوم طقما جديدا من حلول مساحات العمل الرقمية، إلى جانب مزايا جديدة في المنصة الذكية "ورك سبيس وان" لمساحات العمل VMware Workspace ONE Intelligent Hub، صممت خصيصا لمساعدة العملاء على إعادة الموظفين إلى المكاتب بشكل آمن. وقامت «في إم وير» كذلك بإدخال تحسينات على منصتها الأبرز للبنى التحتية للمكاتب الافتراضية، هورايزن VMware Horizon 8، وهو حل عصري بالكامل ومواكب للمستقبل لأجل توصيل وإدارة المكاتب الافتراضية والتطبيقات عبر السحابة الهجينة بشكل أكثر أمانا. 

    من جهته قال شنكر آيار النائب الأول للرئيس والمدير العام لإدارة حوسبة المستخدم النهائي في شركة «في إم وير» لم يعد العمل عن بُعد ترفًا بل أصبح ضرورة في بيئة العمل الجديدة هذه. فالعمل عن بُعد أدى إلى تغييرات جوهرية ورفع من سوية التواصل الشخصي وسهّل من عملية التوظيف وأكسب الشركات السرعة في التأقلم. وسمحت لنا التقنية بتغيير طريقة عملنا بشكل سلس".

    أضاف الإعلان عن الحلول الجديدة المبتكرة في منصات ’ورك سبيس وان‘ لمساحات العمل الرقمية، إلى جانب إطلاق أول منصة عصرية بالكامل لأجل المكاتب الافتراضية والتطبيقات، يعتبر أمرا استراتيجيا وبالغ الأهمية لأجل قوى العمل المتوزعة. ويشهد الاعتماد الكبير لحلولنا على التزامنا نحو تلبية احتياجات العملاء أثناء تكيفهم مع الواقع الجديد".

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن