إطلاق الهاتف Xiaomi Mi 10 Ultra لدعم الشحن السريع بقوة 120W

  • قامت شركة Xiaomi اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Xiaomi Mi 10 Ultra للإحتفال بمناسبة مرور عشر سنوات على إطلاق أول هاتف ذكي للشركة، ونقصد هنا الهاتف Xiaomi Mi 1.

     

    الهاتف Xiaomi Mi 10 Ultra الجديد يأتي مع ترقيات عديدة عن الهاتف Xiaomi Mi 10 Pro الحالي، بما في ذلك قدومه مع شاشة تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120Hz، والشحن اللاسلكي السريع بقوة 55W، والشحن السلكي السريع بقوة 120W، فضلا عن كاميرا مقربة في الخلف تستند على مبدأ المنظار تضم مستشعر بدقة 48 ميغابكسل توفر تقريبًا رقميًا ضخمًا يصل إلى ×120.

     

    الهاتف Xiaomi Mi 10 Ultra الجديد يأتي كذلك مع شاشة OLED بحجم 6.67 إنش وبدقة +FullHD تدعم +HDR10 وسطوع أقصى يصل إلى 800 شمعة. وبصرف النظر عن الشاشة، فالهاتف الجديد يأتي كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل، ومستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، فضلا عن مكبرين للصوت.

     

    كما ترون في الصورة أعلاه، الهاتف Xiaomi Mi 10 Ultra الجديد يضم أربع كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 48 ميغابكسل للكاميرا المقربة التي تستند على مبدأ المنظار والتي توفر تقريب بصري قدره ×5 وتقريب هجين قدره ×120، وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 20 ميغابكسل وكاميرا مقربة ثانية بدقة 12 ميغابكسل توفر تقريب بصري قدره ×2. وجدير بالذكر أن الكاميرا الأساسية تمتاز بدعمها لتقنية تثبيت الصورة OIS والقدرة على تسجيل الفيديوهات بدقة 8K.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن