حلول "مانديانت" الجديدة تدعم الفرق الأمنية بخبرة رائدة في مجال الأمن السيبراني واستخبارات التهديدات

  • إن مجموعة الحلول الجديدة تسمح بالوصول غير المسبوق إلى خبرة وذكاء "مانديانت" من خلال منصة تقنية جديدة لا تعتمد على عناصر التحكم

     

     

    كتب : صابر محمد

    طرحت شركة "فاير آي" (FireEyeالعالمية المتخصصة في مجال الأمن القائم على استقصاء البيانات والمعلومات، اليوم مجموعة جديدة لحلول "مانديانت" (Mandiant® Solutions).

    صرح بذلك كيفين مانديا، الرئيس التنفيذي لشركة "فاير آي" وقال "على مدار الخمسة عشر عاماً الماضية، ما يميز عمل وحدة "مانديانت" (Mandiant) تاريخياً هي خبرتنا في الاستجابة للحوادث الأمنية، والمعلومات الاستخبارية التي نحصل عليها، حيث إن الهدف الأساسي من مجموعة حلول "مانديانت" هو تقديم خدمات جديدة لا تعتمد على الضوابط في مجال الأمن السيبراني وإنما تكون سهلة التطبيق من قبل جميع الفرق الأمنية.

    اضاف يمثل هذا بداية رحلتنا المتعددة الخطوات من أجل زيادة وأتمتة فرق الأمن العالمية بمزيد من البيانات القابلة للتنفيذ والقادمة من الفرق الموجودة على الخطوط الأمامية، بغض النظر عن مراكز المعلومات الأمنية وإدارة الأحداث (SIEM) أو عناصر التحكم بهذه الأحداث".

    أوضح إن حلول "مانديانت" (Mandiant Solutions) تجمع بين أفضل المنتجات والحلول المدعومة بالخبرة لتمكين العملاء من الحصول على رؤى من الفرق والجهات المدافعة في الخطوط الأمامية. حيث تم تصميم هذه الخدمات من أجل تمكين المدافعين عن أمن المعلومات مع ضمان استثمارات الأمن السيبراني والتي تقلل بشكل فعال من المخاطر التنظيمية.

    وتتضمن مجموعة حلول "مانديانت" الجديدة:

    مانديانت للاستشارات (Mandiant Consulting)

    مانديانت لإدارة الدفاع والتصدي للهجمات (Mandiant Managed Defense)

    مانديانت لاستخبارات التهديدات السيبرانية (سابقاً كانت "فاير آي" لاستخبارات التهديدات السيبرانية)

    مانديانت للتحقق من الأمان (فيرودن "Verodin" سابقاً)

    وفي هذا السياق، تحدث كريس كي، نائب الرئيس التنفيذي لحلول "مانديانت" لدى "فاير آي"، قائلاً: "كل فريق أمني يطرح نفس الأسئلة باستمرار، هل تم اختراقهم؟ هل يمكن ذلك؟ ما الذي يمكنهم فعله حيال ذلك؟ لذا نحن نعيد تصور كيفية تقديم الخبرة والمعلومات الاستخباراتية حتى تتمكن المؤسسات والمنظمات من تقليل المخاطر التي تتعرض لها ومعالجة التهديدات السيبرانية بفعالية وكفاءة، بغض النظر عن تقنيات الحماية والأمان المستخدمة".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن