تيك توك ترحب بالتعاون مع"أوراكل" و"والمارت"وتلبية متطلبات الأمن القومي الامريكي ..وخلق 25 الف وظيفة

  • كتب : باسل خالد
     
    اكدت منصة " تيك توك " ، لبث الفيديوهات القصيرة ، سعادتها بأن العرض المقدم من "تيك توك" و"أوراكل" و"والمارت" سيساهم في تخفيف المخاوف الأمنية لدى الإدارة الأمريكية بل والاجابة على التساؤلات حول "تيك توك" عن مستقبل المنصة في الولايات المتحدة الأمريكية.
     
    اضافت كجزء من هذا الاقتراح، ستصبح "أوراكل" المزود التقني الذي نثق به في توفير الحلول التكنولوجية المختلفة لدينا، والمسؤول عن استضافة جميع بيانات المستخدمين في الولايات المتحدة وتأمين أنظمة الكمبيوتر المرتبطة بها لضمان تلبية متطلبات الأمن القومي للولايات المتحدة بالكامل
    بالتوازي..
     
     نحن بصدد العمل حاليًا مع "والمارت" على شراكة تجارية، لتشارك كلتا الشركتين في عملية تمويل لـ "تيك توك" العالمية ما قبل الاكتتاب العام والتي يمكن أن تحصلان فيها على ما يصل إلى 20٪ من الحصة التراكمية للشركة. 
     
    وسنقوم أيضًا بصيانة وتوسيع مقر "تيك توك" العالمية في الولايات المتحدة، مع توفير 25000 وظيفة في جميع أنحاء البلاد.
     
     تحظي "تيك توك" بحب وثقة مئات الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم بما فيهم 100 مليون مواطن أمريكي، كونها موطن للترفيه والتواصل والتعبير الحر. 
     
    كما يسعدنا استمرار هؤلاء المستخدمين في الاستفادة من المنصة التي ساهمت في تحويل ابداع ومواهب الأفراد إلى فرص عمل ناجحة وساهمت في مساعدة منصات الأعمال الصغيرة على الوصول إلى مزيد من عملائهم المستهدفين خلال فترة الوباء بل وساعدت الأسر في أن يجدوا سبيل للتواصل والترفيه خلال أصعب الأوقات.
     
     يعمل فريقنا بلا كلل على دعم المنصة لتصبح أكثر أمانا وشمولا للمستخدمين، كما أننا متحمسون للغاية أننا سنستمر في خدمة مجتمعنا شديد التنوع والابداع


    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن