مع طرازين : " Micromax " تعود من جديد لسوق الهواتف المحمولة

  • كتب : محمد شوقي – صابر محمد

    كشفت شركة " Micromax " أنها ستعود إلى سوق الهواتف الذكية مع تشكيلة Micromax In Series الجديدة، دون الكشف عن أي تفاصيل عنها. يدعي تقرير جديد اليوم أن تشكيلة Micromax In Series ستتضمن طرازين في البداية ( أو ثلاثة، إعتمادًا على الطريقة التي تنظر بها إلى الموضوع )، أحدهما سيضم المعالج MediaTek Helio G85، والآخر سيضم المعالج MediaTek Helio G35 وسيتراوح سعرها بين 95 دولار أمريكي و205 دولارات أمريكية.

    لا توجد معلومات حول الطراز المُزود بالمعالج MediaTek Helio G85، ولكن هناك بعض المعلومات حول الطراز المُزود بالمعالج MediaTek Helio G35. سيعمل بنظام الأندرويد، وسيضم بطارية بسعة 5000mAh، وذاكرة عشوائية بحجم 2GB أو 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB. ومع ذلك، سيحتوي كلا الطرازين على مجموعات مُختلفة من الكاميرات، ومن هنا ينبع الإرتباك حول عدد الطرازات، فهناك طراز يضم تشكيلة مُختلفة على مستوى الكاميرا.

    النسخة المُزودة بـ 2GB من الذاكرة العشوائية من هذا الطراز يضم كاميرتين في الخلف بدقة 13 ميجابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 2 ميجابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق، فضلاً عن كاميرا بدقة 8 ميجابكسل في الأمام. من ناحية أخرى، ستضم النسخة المُزودة بالمعالج 3GB من الذاكرة العشوائية ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 13 ميجابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 5 ميجابكسل للكاميرا الثانية وبدقة 2 ميجابكسل للكاميرا الثالثة، فضلا عن كاميرا في الأمام بدقة 13 ميجابكسل.

    أسماء هذه الهواتف الذكية التي تُعد جزءًا من تشكيلة Micromax In Series غير معروفة بعد، ولم تُعلن شركة Micromax عن موعد وصولها، ولكن المصدر يقول أن هذه الهواتف الذكية ستصدر في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن