سيسكو تكشف عن برنامج الشركاء المبسط ومنصات وحلول جديدة خلال قمة الشركاء  2020

  •  

     

    احتفلت سيسكو بقمة الشركاء السنوية الخامسة والعشرين من خلال حدث عالمي افتراضي لضمان "الاستعداد للمستقبل" بحضور ما يقرب من 13000 شريك من 157 دولة.

    سيسكو تعلن عن برنامج شريك مبسط، وحلول برمجية متطورة لدعم سرعة تكنولوجيا المعلومات، والابتكار الأمني السحابي وحلول Webex الجديدة للحكومات قمة شركاء سيسكو الرقمية -

     

     

    كتب: باسل خالد

     " انطلقت قمة شركاء سيسكو" السنوية الخامسة والعشرين بحضور ما يقرب من 13000 شريك يمثلون 157 دولة.

    وركزت الجلسات وتصريحات المسئولين على "الاستعداد للمستقبل"، وتزويد الشركاء بأحدث الرؤى التجارية والتقنية اللازمة لمساعدتهم وعملائهم على تحقيق مستويات جديدة من تسيير الأعمال والمرونة.

    وفي هذا العام، قام قادة سيسكو بمناقشة استراتيجيتهم التي تركز على بناء مستقبل شامل للجميع وكيف تعيد سيسكو تشكيل أعمالها من أجل تحقيق مزيد من النجاح للعملاء والشركاء.

    كما تركز سيسكو على مساعدة الشركاء وعملائهم على الاستجابة بشكل أفضل والتكيف مع حالات تعطل الأعمال، وتسريع تجربتهم الرقمية والاعتماد على تكنولوچيا السحابة، فضلاً عن تحويل نموذج التشغيل الخاص بهم باستخدام المنصات الآلية.

    وعلى وجه التحديد، تطرح سيسكو مميزات جديدة لأنظمة الأمان والسحابة ومراكز البيانات بالإضافة إلى ابتكارات تهدف إلى توفير مستويات جديدة من سرعة الأداء والبساطة والمرونة.

    وعلاوة على ذلك، تعرض سيسكو أدوات وحلول جديدة للحفاظ على عمل الهيئات التشريعية والخدمات القضائية بسلاسة في جميع أنحاء العالم. أخبار قمة شركاء سيسكو برنامج الشركاء المبسط الجديد ومنصة تجربة الشريك الرقمي: شاركت سيسكو أكبر التغييرات التي طرأت على برنامج الشركاء منذ أكثر من عقد من خلال إنشاء برنامج شريك واحد موحد جديد يعترف بالأدوار التي يلعبها الشركاء مع العملاء ويكافئها. ومن خلال دمج برامج الشركاء على مدار 12 إلى 18 شهرًا القادمة، فإن برنامج الشركاء المبسط من سيسكو سوف يخدم الشركاء بطريقة أكثر سلاسة ومرونة من أي وقت مضى.

    بالإضافة إلى ذلك، أطلقت سيسكو منصة رقمية جديدة للشركاء Partner Experience Platform (PXP) - التي ستوفر جميع الأدوات والموارد التي يحتاجها الشريك عند العمل مع شركة سيسكو، مما يسمح بمستوى جديد من التعاون والبيع المشترك.

    ستكون منصة PXP متاحة لجميع الشركاء العالميين اعتبارًا من 30 نوفمبر 2020. لمزيد من المعلومات، قم بالاطلاع على: Cisco Introduces New Partner Program Enhancements that Simplify the Partner Experience and Drive Increased Agility & Growth تعمل منصة SecureX على تفعيل الابتكارات عبر المحفظة: تواصل سيسكو تقديم الابتكار في منصة SecureX، وهي محفظة حلول الأمان المتكاملة التي تم إطلاقها في يونيو، مع تحسينات ملموسة في البساطة والرؤية والأتمتة عبر منتجات Cisco Security والبنية التحتية للجهات الخارجية.

    منذ توافر هذه الخدمة بشكل عام، أبلغ أكثر من 4000 عميل عن انخفاض في الوقت المحدد لاكتشاف التهديدات بنسبة 95% وتقليل الوقت اللازم للعلاج بنسبة 85%.

    أطلقت سيسكو أيضًا ابتكارات النظام الأساسي التي تهدف إلى تقديم مستويات جديدة من سرعة الأداء والبساطة والمرونة عبر نطاق المحفظة، بما في ذلك القدرات المحسّنة في الكشف والاستجابة الموسعة (XDR) ؛ ومفهوم الثقة المعدومة و SASE. للمزيد من المعلومات قم بالاطلاع على

    : Cisco Delivers Security Portfolio Simplification that Achieve New Levels of Agility, Simplicity and Resiliency حلول منصة جديدة لدفع لتعزيز مرونة أعباء العمل عبر السحاب العام والخاص: تحتاج فرق تكنولوجيا المعلومات إلى رؤى وأتمتة أكبر لمعالجة التعقيد المتزايد في إدارة السحب المتعددة.

    واليوم، تكشف شركة سيسكو عن حلول برمجية جديدة مُصممة لتبسيط عمليات تقنية المعلومات عبر مراكز البيانات المحلية وبيئات الشبكات المتعددة. ومن خلال هذا الإنجاز البارز، تعمل سيسكو على تمكين العملاء من زيادة سرعة إنجاز الأعمال وتمكين المطورين من تقديم تجارب تطبيقات مبتكرة بشكل أسرع. تشمل الحلول الجديدة ابتكارات Cisco Intersight و Cisco Nexus Dashboard، المدعومة برؤى وأتمتة في الوقت الفعلي، لمساعدة العملاء على اكتساب قيمة أكبر من الاستثمارات السحابية والداخلية. بالإضافة إلى ذلك، يعمل محرك خدمات الهوية (ISE) من سيسكو على تبسيط الوصول الآمن للشبكة عبر جميع المجالات، مما يوسع مساحة عمل معدومة الثقة إلى أي مكان وعلى أي شيء. للمزيد من المعلومات قم بالاطلاع على: Cisco Delivers New Platform Solutions to Drive Workload Agility Across Public and Private Clouds. حلول مرونة الأعمال للحكومات: تطلبت جائحة فيروس كورونا من المؤسسات الحكومية المحلية والوطنية الاستجابة بسرعة والتكيف لتقديم خدمات مهمة أثناء الحكم عن بُعد. يعمل حل سيسكو الجديد للسحابة، وهو تشريع WebEx، على تمكين الهيئات التشريعية البعيدة من الاجتماع بأمان. بالإضافة إلى ذلك، يعمل حل العدالة المتصل من سيسكو للمحاكم والمرافق الإصلاحية والمؤسسات الإصلاحية المجتمعية على تأمين الإجراءات القضائية الافتراضية في الوقت الحقيقي في أي مكان وفي أي وقت. يساعد مكتب التمويل العام الموسع من سيسكو عملاء القطاع العام على الاستفادة من التمويل التحفيزي في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات قم بالاطلاع على: Cisco Solutions Enable New Levels of Resiliency and Security to Critical Legislative and Judicial Operations إن قمة شركاء سيسكو الافتراضة هو حدث للمدعوين فقط، وسيعقد في 28 و 29 أكتوبر 2020. للحصول على معلومات إضافية حول برنامجنا والمتحدثين المميزين، تفضل بزيارة مدونتنا وموقعنا الإلكتروني. نبذة عن سيسكو: (NASDAQ: CSCO) Cisco هي الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم التي جعلت الإنترنت يعمل منذ ذلك الحين 1984. يساعد موظفونا ومنتجاتنا وشركاؤنا المجتمع على الاتصال بشكل آمن والاستفادة من التقنيات الرقمية في المستقبل فرصة اليوم. اكتشف المزيد على thenetwork.cisco.com وتابعنا على Twitter علىCisco.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن