شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية تطلق مسيرة التحول الرقمي مع "أس إيه بي"

  • كتب : باسل خالد

     

     

    كشفت شركة " علي عبدالوهاب المطوع التجارية، إحدى الشركات المتخصصة في الكويت في مجال البيع بالتجزئة والتوزيع، عن توقيع اتفاقية مع "إس إيه بي" SAP، شركة البرمجة العالمية في مجال نظم المؤسسات، لتعزيز التحوّل الرقمي واعتماد حلول وأنظمة تقنية لإدارة الموارد البشرية والرواتب، والتفاعل مع الموظفين وتقييم أدائهم.

     

    وبموجب هذه الاتفاقية قامت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية باعتماد كل من باقة "ساكسيس فاكترز" SuccessFactors إلى جانب باقة "هيومن إكسبيرينس مانجمنت" Human experience Management من "إس إيه بي" SAP واللتين تشملان على نظامين أساسيين هما نظام إدارة أداء الموظفين ونظام إدارة الأهداف، ما جعلها تحافظ على استمرارية أعمالها عن بعد خلال جائحة كورونا.  كما تعمل الشركتان المتعاقدتان حالياً على توظيف أنظمة أخرى من بينها أنظمة التوظيف الإلكترونية والتعيين والتخطيط للتعاقب الوظيفي.

     

    من جهته قال فيصل علي المطوع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة " علي عبدالوهاب المطوع " لقد استطعنا في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية أن نحافظ على استمرارية أعمالنا خلال جائحة كورونا Covid-19، من خلال تفعيل بعض أنظمة التحول الرقمي بالتعاون مع SAP وتمكين القدرات التقنية المبتكرة الخاصة بالعمل عن بعد. لقد أضحى تركيزنا اليوم منصباً على الاهتمام بتلبية احتياجات موظفينا أثناء عملهم عن بُعد، لا سيما في ظل توسع رقعة أعمالنا خاصة في مجال التجارة الإلكترونية. ويواصل موظفونا جهودهم البنّاءة وتستمر منتجاتنا وخدماتنا في الوفاء بأعلى معايير السوق، واهتمامها باحتياجات العملاء، بالرغم من التحديات التي فرضتها الجائحة.

     

    من جهته، قال آندي فرومل المدير التنفيذي لشركة SAP الكويت،"إن مسيرة التحوّل الرقمي المستندة على حلول SAP في شركة علي عبدالوهاب المطوع، تُبيّن كيف يمكن لشركات التجزئة المبتكرة اللجوء إلى التقارير والبرامج الذكية المدمجة لإحداث تحول رقمي يعزز أداء موظفيها."

     

    أضاف تُعدّ شركة علي عبدالوهاب المطوع مؤسسة ذكية ومبتكرة تستفيد من قراءة المؤشرات الفورية لتحسين خدمات للموظفين، والتكيف مع التطورات والظروف، وضمان الاستمرارية في الأوضاع الحرجة". 

     

    شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية هي واحدة من أكبر الشركات التجارية الرائدة في الشرق الأوسط، والتي تستثمر في سبعة قطاعات تجارية مختلفة ومتنوعة تشمل السلع الاستهلاكية، والمستحضرات الصيدلانية والصحية، والأثاث والسجاد، والعقارات وأثاث المطابخ والأجهزة المنزلية، ومعدات الأنشطة الخارجية والتخييم، والملابس والمستلزمات الرياضية، والعقارات. وتضم محفظة العلامات التجارية العالمية التي تمثلها أكثر من 100 علامة رائدة في القطاعات الاستهلاكية في الشرق الأوسط.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن