تأجيل الاجتماع الثاني للجمعية العمومية لنقابة الصحفيين إلى 19 مارس الحالي

  •  

    كتب : محمد شوقي 

     

    قرر مجلس ادارة نقابة الصحفيين برئاسة ضياء رشوان نقيب الصحفيين تأجيل الاجتماع الثانى للجمعية العمومية لنقابة الصحفيين إلى يوم 19 مارس الحالي  وذلك لتخفيف تداعيات جائحة فيروس كورونا على أعضاء الجمعية العمومية .

    اضاف كان مجلس نقابة الصحفيين، دعا أعضاء الجمعية العمومية الراغبين فى تقديم اقتراحاتهم لمناقشتها فى اجتماع الجمعية العمومية العادية المقرر عقدها يوم الجمعة الموافق 6 مارس 2020، فى موعد غايته أسبوع قبل الانعقاد طبقا للمادة 34 من قانون النقابة رقم 76 لسنة 1976، مشيرا إلى أن الاقتراحات تقدم مكتوبة في إدارة الصادر والوارد بالدور الأول وأن آخر موعد يوم الخميس 27 فبراير.

    ودعا مجلس نقابة الصحفيين برئاسة النقيب ضياء رشوان، الأعضاء المقيدين في جدول المشتغلين للاجتماع العادى للجمعية العمومية للنقابة في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الجمعة 19 مارس الحالي .

    اشار الى أن ذلك يأتى إعمالا لنص المواد 33 و34 و35 من قانون النقابة رقم 76 لسنة 1970، موضحا أن جدول الاعمال يتضمن التصديق على محضر الجمعية العمومية المنعقدة في 15 مارس 2019 والتصديق على تقرير مجلس النقابة عن الفترة من مارس 2020 حتى فبراير 2021 واعتماد الحساب الختامي للسنة المنتهية فى 31 ديسمبر 2019 وكذلك السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020 وإقرار مشروع الميزانية التقديرية لسنة 2021 وتفويض المجلس فى إعداد لائحة الموظفين وفق اللوائح والمتبع وما يستجد من أعمال .

    كما يتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية اجراء انتخابات نقيب الصحفيين وكذلك انتخابات التجديد النصفي ل 6 من اعضاء مجلس ادارة نقابة الصحفيين وفى حالة الاعادة على منصب نقيب الصحفيين تجري الانتخابات فى اليوم التالي من الساعة الثالثة إلى الساعة السابعة مساءا .

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن