تويتر يواجه ازمه مع مستخدمي

  • خطأ في تسجيل الخروج وفشل في التغريد وبطء كبير في النشر مشكلات لا تزال تواجه مستخدمي "تويتر" في جميع أنحاء العالم منذ أيام، فيما اعتبرها خبير تكنولوجيا مصري أحد أطول أخطاء الخدمة في تاريخ وسائل التواصل الاجتماعي.

    وتعطلت خدمات "تويتر" بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين، بعد أن أبلغ حوالي 40 ألف مستخدم عن مشكلات في منصة التواصل الاجتماعي، مرتبطة بعمليات البحث والتغريد وتسجيل الخروج علاوة على مشاكل فنية تواجه مستخدمي الموقع على أجهزة الكمبيوتر المكتبي بعيدا عن نظامي أندرويد وآي أو إس، بحسب ما أوردت المنصة المختصة في رصد تعطل المواقع "داون ديتيكتر".

    وكانت الرسائل الأكثر ظهورا للمستخدمين: "الإدخال الذي قمت به لم يؤد إلى أي نتائج. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق"، و"لا يمكن استرداد التغريدات في الوقت الحالي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق".

    وحول هذه المشكلات، يقول استشاري الإعلام الرقمي والتسويق الإلكتروني محمد الحارثي: "قد تكون تلك المشكلات أحد أطول أخطاء الخدمة في تاريخ وسائل التواصل الاجتماعي الحديث". 

    تعتبر شبكات التواصل الاجتماعي أداة مفيدة وفعّالة في تشكيل أصدقاء جدد، ولكن الابرز ان هذه الوسائل بإمكانها أن تساعدنا على التواصل مع أصدقاء قدماء، فكيف يمكننا تحقيق ذلك من الناحية التقنية؟.



    بدورها ردت شركة "تويتر" على بلاغات المستخدمين: "نعمل على إصلاح مشكلة مع خوادمنا لإعادة الأمور إلى طبيعتها قريبا".








    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن