"أبو غالي موتورز" تعتمد حلول IBM Cloud لتعزيز رحلة التحول الرقمي وتطوير الخدمات الموجهة للعملاء

  • كتب : نهله احمد – محمد ىالخولى

     

    كشفت  شركة IBM عن تعاونها مع أبو غالي موتورز (AGM)، الرائدة في مجال صناعة السيارات ووسائل النقل في مصر، وذلك بهدف ترحيل أعباء بيانتها الخاصة بإدارة الموارد إلى منصةIBM  السحابية IBM Cloud.

     

    تأتي هذه الخطوة في إطار إستراتيجية أبو غالي موتورز للاستفادة من تقنيات السحابة الهجينة، والتحول من الإدارة المركزية لتداول البيانات إلى منظومة الحوسبة السحابية، بما يسهم في توسيع نطاق الأعمال وتبسيط الإجراءات وتوفير خدمات رقمية جديدة للعملاء سواء الأفراد أو الشركات.

     

    دفعت تطلعات العملاء في الحصول على خدمات رقمية مميزة بقيام مصنعي السيارات بتطوير منظومة العمل بهدف تقديم تجارب شراء تتسم بالكفاءة والأمان والسلاسة من خلال تحديث منظومة العمل الداخلية الخاصة بمؤسساتهم، بما في ذلك اعتماد التمويل، وإعداد التقارير، وإتمام معاملات المستهلكين.

    واستناداً الي خبرتها الطويلة في مجال تكنولوجيا المعلومات، قامت شركة أبو غالي موتورز باختيار حلول IBM Cloud   -السحابة العامة الأكثر أماناً وانفتاحاً لقطاع الاعمال – لاستضافة أعباء العمل الخاصة بإدارة الموارد ببيئة آمنة تتمتع بالمرونة من حيث الأداء والتكلفة.

     

    ومن خلال تطبيق حلول  IBMوالمعتمدة على استراتيجية السحابة الهجينة، استطاعت شركة أبو غالي من تقليل الوقت اللازم لإتمام الأعمال الإدارية وإعداد التقارير بنسبة 90% مقارنة بذي قبل، وتوجيه جهود مسؤولي المبيعات الي دعم الخدمات الموجهة للعملاء وتقديم تجربة شراء ممتعة.

     

    كما أسهمت حلول  IBM Cloudفي إتاحة ورقمنه خدمات جديدة للعملاء ومساعدتهم على التواصل مع مسؤولي المبيعات عبر التطبيقات التفاعلية على الهاتف لتسهيل العملية الشرائية.

     

    من جهته قال خالد مداح، مدير قطاع الابتكار والتكنولوجيا بشركة أبو غالي موتورز: "تماشياً مع رؤيتنا لتحديث البنية التحتية وتحقيق التواصل السلس مع عملائنا، قمنا بالتعاون مع شركة IBM لخبرتها الطويلة وريادتها في توفير الحلول الآمنة للحوسبة السحابية، والتي ساعدتنا على تبسيط نظم أعمالنا وإتاحة خدمات رقمية مميزة لعملائنا تتماشى مع التطور الرقمي الذي نشهده في مجال صناعة السيارات."

     

    ومن ناحيته قال المهندس وائل عبدوش مدير عام شركة IBM مصر: "مع اهتمام كافة الصناعات بإرضاء عملائها وتلبية متطلباتهم، تتيح إستراتيجية السحابة الهجينة فرص هائلة للابتكار وتوفر حلول IBM Cloud للمؤسسات القدرة على بناء تطبيقات سحابية تتمتع بنظم إدارة آمنة، مع زيادة العائد من الاستثمار." 

     

    أضاف عبدوش: " تعاوننا مع أبو غالي موتورز يهدف الى دعم رؤيتهم في تسريع وتيرة التحول الرقمي وتعزيز فرصهم للنمو."

     

    جدير بالذكر أن شركة IBM تعمل في السوق المصري منذ 67 عاماً ولديها تاريخ طويل من المشاريع والمبادرات الناجحة مع كل من القطاعين العام والخاص. وأعلنت IBM مؤخراً عن شراكات مع عدة مؤسسات مصرية بما في ذلك مصر للطيران والشركة المصرية للاتصالات بهدف الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي وIBM Cloud لدعم التحول الرقمي ومساعدة المؤسسات على بناء أسس العصر الجديد اعتماداً على التكنولوجيا وممارسة الأعمال وفقاً لتحليل البيانات والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن