سنشري فاينانشال تحتل المرتبة الأولى في قائمة "أفضل مكان للعمل لجيل الألفية 2021" وفقاً لـ ’غريت بليس تو وورك الشرق الأوسط

  • كتب : باسل خالد

     

    كرّمت مؤسسة "غريت

    بليس تو وورك" الشرق الأوسط شركة "سنشري فاينانشال" كأفضل مكان للعمل لجيل الألفية في دول مجلس التعاون الخليجي من بين ثلاثين شركة أخرى معترف فيها في المنطقة.

     

    وحصلت الشركة على المركز الأول هذا العام عن هذه الفئة بعد أن احتلت المركز الرابع بين أفضل الأماكن للعمل العام الماضي كما أنها المرة الثانية التي يتم فيها إدراج شركة سنشري فاينانشال في هذه القائمة المرموقة والتي تأتي في أعقاب الاعتراف بها باعتبارها سابع أفضل أماكن العمل في الإمارات العربية المتحدة في وقت سابق من هذا العام.

    من جهته قال بال كريشين راثور، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة في سنشري فاينانشال: "يعتبر التواجد المستمر في قائمة أفضل الأماكن للعمل من ’غريت بليس تو وورك الشرق الأوسط‘ سنة تلو أخرى شهادة من موظفي الشركة وممارستها ونهجها.

     أضاف إنها لشهادة حقيقية حول استثمارنا في الموظفين الذين يعملون لدينا. لطالما آمنا بخلق ثقافة مبتكرة وإيجابية وسعيدة في مكان العمل لجيل الألفية وظهرت هذه النتيجة مع تصنيفنا في المرتبة الأولى هذا العام".

     

    وتعليقاً على نتائج قائمة أفضل أماكن العمل لهذا العام، قال إبراهيم مغربل، المدير العام لـ ’غريت بليس تو وورك الشرق الأوسط‘: "تقدّر قائمة أفضل أماكن للعمل الشركات التي أظهرت التزاماً جاداً حقاً بإنشاء بيئة عمل تعزز الثقة والفخر والصداقة بين موظفيها.

    ومن أجل تأمين المواهب من الجيل القادم، من المهم أن تستثمر الشركات في شبابها من خلال تزويد جيل الألفية بفرص التعلم التي تتيح لهم تجربة النمو الشخصي والمهني".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن