تيك توك تطلق منصه لتعزير الواقع الافتراضي

  • تختبر منصة تيك توك مجموعة أدوات إبداعية تجريبية جديدة من أدوات المطورين التي قد تتيح لصناع المحتوى يومًا ما بناء تأثيرات الواقع المعزز للتطبيق الشهير.

    وتسمى المجموعة Effect Studio وهي حاليًا في مرحلة تجريبية خاصة. وقالت المنصة إن Effect Studio هي مجرد تجربة في هذه المرحلة وقد لا تصل إلى الإطلاق الكامل.

    وتقدم كل من فيسبوك وسناب شات أدوات تسمح للمطورين ببناء تجارب الواقع المعزز والميزات لعائلة التطبيقات الخاصة بهما.

    وتتطلع المنصة الصينية الآن إلى فعل الشيء نفسه. وعبر موقع ويب جديد بعنوان Effect House، تطلب المنصة من المطورين المهتمين التسجيل للوصول المبكر إلى Effect Studio.

    وفي النموذج المقدم، يملأ المطورون الاسم والبريد الإلكتروني ومعلومات حساب المنصة والشركة ومستوى الخبرة في البناء للواقع المعزز، بالإضافة إلى أمثلة على عملهم.

    ويسأل موقع الويب أيضًا عما إذا كانوا يستخدمون جهاز ماك أو جهاز ويندوز، (على الأرجح لمعرفة منصة الأجهزة المكتبية التي يجب أن تمنحها الأولوية)، وما إذا كانوا يختبرون Effect House للعمل أو للاستخدام الشخصي.

    وأكدت المنصة الموقع الإلكتروني الذي تم إطلاقه في وقت سابق في شهر أغسطس. ولكن المشروع نفسه لا يزال في المراحل الأولى من الاختبار في عدد قليل فقط من الأسواق المختارة، أحدها هو الولايات المتحدة.#GalaxyFold3  ,

     

    #GalaxyFlip3  ,

     

    #Zflip3  ,

     

    #Zfold3 ,

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن