قمة نارية بين مانشستر يونايتد والآرسنال فى الدورى الإنجليزى

  •  

     

    يسعى مانشستر يونايتد لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يستضيف ارسنال فى التاسعة مساء اليوم بملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

    ويحتل ارسنال المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على مانشستر يونايتد صاحب المركز الـ 11.

    ويدخل ارسنال مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تغلب في الجولة الماضية على استون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي بنتيجة 3 – 2، قبل أن يحجز مقعده في دور الـ 16 بمسابقة كأس الرابطة بالفوز على نوتنجهام فوريست بخماسية نظيفة.

    في حين يدخل مانشستر يونايتد مباراة وسط نتائج مخيبة للأمال بعدما حقق فوزين في 6 مباريات خاضها بمسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم، كما تأهل إلى الدور الثالث في مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بصعوبة بالغة من خلال الفوز على روشيديل بركلات الترجيح.

    وفاز مانشستر يونايتد فى مباراتين فقط على تشيلسى وليستر سيتي، فيما تعادل مع وولفرهامبتون وساوثهامبتون، وخسر أمام كريستال بالاس ووست هام يونايتد ضمن منافسات الدورى الإنجليزي.

    ومن المنتظر أن يفتقد مانشستر يونايتد في مباراة اليوم لجهود انتوني مارسيال ديوجو دالوت وأنخيل جوميز بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة ماركوس راشفورد، وبول بوجبا للسبب ذاته.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن