مع تجاوزها 2.3 تريليون دولار : الذكور من جيل الألفية يقودون جنون العملات المشفرة في الولايات المتحدة

  • كتب : باسل خالد

     

     

    بلغت القيمة السوقية العالمية للعملات المشفرة 2.32 تريليون دولار ، وفقًا لـ CoinMarketCap ، ويتصدر سوق الولايات المتحدة هذه الرسوم.

     

    وفقًا للبيانات التي قدمتها Stock Apps ، فإن "الذكور من جيل الألفية" هم الفئة الديموغرافية التي تقود ثورة العملات المشفرة في الولايات المتحدة.

     

    يستثمر الذكور الأمريكيون أكثر في العملات المشفرة

    وفقًا لآخر استطلاع أجرته شركة Morning Consult ، فإن 15٪ من البالغين في الولايات المتحدة لديهم رأي "إيجابي للغاية" بشأن العملة المشفرة و 17٪ لديهم رأي "إيجابي إلى حد ما". من ناحية أخرى ، 10٪ لديهم رأي "غير مؤات إلى حد ما" ، و 11٪ لديهم رأي "غير مؤات للغاية".

     

    عندما يتعلق الأمر بالجنس ، فإن الذكور في الولايات المتحدة يهتمون أكثر من نظرائهم من الإناث. لدى 8٪ و 14٪ من الإناث في الولايات المتحدة آراء "مواتية للغاية" و "مواتية إلى حد ما" بشأن العملات المشفرة على التوالي. وبالمقارنة ، فإن 23٪ من الذكور في الولايات المتحدة لديهم وجهة نظر "مواتية للغاية" و 20٪ منهم لديهم وجهة نظر "مواتية إلى حد ما" بشأن العملات المشفرة.

     

    عندما يتعلق الأمر بالآراء غير المواتية ، يبدو أن كلا الجنسين يسجلان أرقامًا متشابهة. ومع ذلك ، تظهر الفجوة الأكبر بين الاثنين في خيار "سمعت ، لا رأي" في الاستطلاع. اختار 27٪ فقط من الذكور في الولايات المتحدة هذا الخيار ، لكن الغالبية العظمى من الإناث الأمريكيات 45٪ ليس لديهن رأي حول العملات المشفرة على الرغم من معرفتهن بها.

     

    جيل الألفية يقود Crypto Craze

    يزعم هذا الاستطلاع أيضًا أن جيل الألفية هم أكثر الفئات العمرية حماسة بشأن العملة المشفرة في الولايات المتحدة. 28٪ و 22٪ من جيل الألفية الأمريكيين "مفضلون للغاية" و "مفضلون إلى حد ما" بشأن العملات المشفرة في العملة ، على التوالي. هاتان الفئتان تمثلان 50٪ من جيل الألفية معًا.

     

    تعد GenZers ثاني أكثر الفئات العمرية حماسة بشأن العملات المشفرة. 20٪ منهم لديهم رأي "إيجابي للغاية" و 21٪ لديهم رأي "إيجابي إلى حد ما". من المثير للدهشة أن 3٪ فقط من GenZers لديهم رأي "غير موات للغاية" مقابل 7٪ من جيل الألفية. ومع ذلك ، يبدو أن GenZers أكثر ترددًا أو غير مدركين للعملات المشفرة من جيل الألفية. 34٪ منهم ليس لديهم رأي في سوق العملات المشفرة ولكن فقط 26٪ من جيل الألفية يشاركون نفس الرأي. علاوة على ذلك ، لم يسمع 12٪ من GenZers قط عن العملات المشفرة ، لكن 7٪ فقط من جيل الألفية اختاروا نفس الخيار.

     

    #جيل_الألفية

    #العملات_الرقمية_المشفرة

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

    #https://www.tra.gov.eg/ar



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن