المصريون يسيطرون على ببطولة سان فرانسيسكو للإسكواش

  • توّج البطلان المصريان محمد الشوربجي، ورنيم الوليلي ببطولة “أوراكل نت سويت” سان فرانسيسكو الدولية، والتي استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية بدءًا من 24 سبتمبر.

    وفاز الشوربجي لاعب سموحة والمصنف الثاني عالميًا على مواطنه طارق مؤمن لاعب الجزيرة والمصنف الثالث عالميًا بثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة ماراثونية امتدت لـ70 دقيقة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-5, 11-13, 11-9, 7-11, 11-4.

    وتعد هذه البطولة ثاني بطولات محمد الشوربجي في الموسم الجديد، وكان الشوربجي قد توج ببطولة الصين الدولية أولى بطولات الموسم.

    يشار إلى أن سان فرانسيسكو هى أول بطولة بفئة البلاتينيوم فى الموسم الجارى، وتقدر قيمة جوائزها المادية بحوالى 121 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، كما تمثل بطولة سان فرانسيسكو ثانى بطولات الموسم الجديد، الذى لم يشهد سوى بطولة الصين المفتوحة قبل هذه البطولة، والتى حصد لقبها الثنائى المصرى محمد الشوربجى ونور الطيب.

    وفازت “الوليلي” لاعبة وادي دجلة والمصنفة الأولى عالميا لسيدات الاسكواشعلى نور الطيب لاعبة هليوبوليس والمصنفة الخامسة عالميًا في المباراة النهائية بثلاثة أشواط نظيفة في مباراة سريعة استغرقت 23 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-5, 11-5, 11-5.

    وتعد هذه أول بطولات رنيم الوليلي في الموسم الجديد، بعدما خسرت اللقب الأول عقب هزيمتها أمام نور الطيب في نهائي بطولة الصين الدولية للاسكواش.

     

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن