سعر عملة كاردانو يصل لأعلى مستوياته على الإطلاق ، وضرب البيتكوين والإيثر

  • كتب : عادل فريج

     

    كاردانو ، العملة المشفرة المنافسة لـ Ethereum ، من المرجح أن تصل إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق عند 2 دولار قبل نهاية عام 2022 ، كما يتوقع الرئيس التنفيذي لعملاق مالي عالمي يغير قواعد اللعبة.

    تأتي التوقعات الصعودية من Nigel Green من مجموعة deVere حيث قفزت Cardano (ADA) ، خامس أكبر عملة مشفرة ، بنسبة 50٪ تقريبًا في سبعة أيام فقط قبل إطلاق التكنولوجيا الجديدة الرئيسية اليوم ، ولديها حاليًا رسملة سوقية تزيد عن 47 دولارًا. مليار.

    يقول: "كاردانو تبلغ سن الرشد في عام 2022 ويمكننا أن نتوقع ارتفاع سعرها والحصول على حصة أكبر في السوق من منافسي العملات المشفرة ، بما في ذلك Ethereum.

    "يرجع السبب الرئيسي وراء قفزة سعر Cardano بشكل كبير خلال الأسبوع الماضي إلى الحماس المحيط بإطلاق SundaeSwap اليوم ، والذي سيستفيد من تقنية blockchain الأساسية الرائدة."

    يمضي المدافع عن العملات المشفرة ليشرح: "SundaeSwap هي بورصة لامركزية للعملات المشفرة يمكن للمستخدمين من خلالها شراء ، بيع ، إقراض ، استعارة ومبادلة رموز كاردانو المميزة بالإضافة إلى رمز SUNDAE الخاص بالبورصة."

    وفقًا للتقارير ، سيتم إصدار 2 مليار من رموز SUNDAE عند الإطلاق يوم الخميس ، و 55 ٪ ستذهب للجمهور ، و 25 ٪ للمطورين ، والباقي سيذهب إلى المستثمرين والمستشارين.

    يقول نايجل جرين: "أنا واثق من أننا سنرى كاردانو تصل إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق قبل نهاية العام لأن الترقيات مستمرة في الظهور".

    "نحن نصل إلى المرحلة التالية من عصور التطوير الخمسة المحددة لكاردانو. يُطلق على هذه الخطوة التالية اسم Basho - التي سميت على اسم شاعر ياباني - وهي تعد بتحسين قابلية التوسع وقابلية التشغيل البيني للشبكة من خلال التحسينات على السلسلة وخارجها.

    "حتمًا سيؤدي هذا إلى إثارة المستثمرين الذين من المحتمل أن يزيدوا من تعرضهم للعملة المشفرة ، مما يؤدي إلى ارتفاع سعرها بشكل كبير."

    في سبتمبر من العام الماضي ، قال الرئيس التنفيذي لشركة deVere ، الذي يتمتع بسجل حافل مع تنبؤات العملات المشفرة: "من المرجح أن تكون كاردانو منافسًا لـ Ethereum حيث لا يمكن استخدامها فقط كعملة ، بل أيضًا blockchain - التكنولوجيا التي تعتمد عليها يعمل - يمكن استخدامه أيضًا لبناء العقود الذكية والبروتوكولات والتطبيقات اللامركزية. بالإضافة إلى ذلك ، يُقال إنه أكثر قابلية للتوسع بشكل ملحوظ من Ethereum.

    "سيشكل أيضًا تحديًا لعملة البيتكوين القوية. هذا لأن أولئك الذين يستثمرون في الأصول الرقمية بالفعل أو يخططون للقيام بذلك ، يعرفون أن أحد أسرار الاستثمار الناجح هو التنويع.

    "لذلك ، سيرغب هؤلاء المستثمرون في تنويع عملاتهم المشفرة أيضًا ، ومن المرجح أن يؤثر ذلك في النهاية على حصة البيتكوين في السوق."

    عن انتعاش السعر الحالي ، يستنتج نايجل جرين: "أعتقد أن هذه مجرد بداية لما ينبغي أن يكون عامًا ضخمًا بالنسبة لكاردانو".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن