نسخة خاصة من واتساب لأجهزة آيباد

  • تعد عدم توافر نسخة خاصة من تطبيق آبل لأجهزة أبل “آيباد” اللوحية، إحدى أكبر العقبات التي يواجهها مستخدمو واتساب في العالم.

     

    وهو الأمر الذي أعلن المدير التنفيذي لمنصة المحادثات الفورية عن تغييره مستقبلا، بحسب تقرير لموقع “ذا فيرج” المختص بأخبار التقنيات.

     

    ونقل الموقع تصريحات لـ”ويل كاثكارت” الرئيس التنفيذي لواتساب، قال بها إن شركته تود إطلاق نسخة خاصة من التطبيق لأجهزة آيباد.

     

    وقال “كاثكارت”: “لقد قمنا بالكثير من العمل على التكنولوجيا لدعم أجهزة متعددة”، في إشارة إلى طرح دعم متعدد الأجهزة لـ WhatsApp العام الماضي.

     

    وتابع “يتوفر ذلك الآن على الويب وتطبيقات سطح المكتب لدينا. إذا كان لدي أجهزة متعددة قيد التشغيل، فيمكنني إيقاف تشغيل هاتفي أو فقد الاتصال بالشبكة والاستمرار في تلقي الرسائل على سطح المكتب. سيكون ذلك مهمًا حقًا لتطبيق الجهاز اللوحي، لتتمكن من استخدام التطبيق حتى لو لم يكن هاتفك قيد التشغيل. لذا فإن التكنولوجيا الأساسية موجودة”.

     

    بشرى لمحبي آيفون

     

    في الوقت نفسه، تقترب أمنية مستخدمي آيفون بنقل محادثات الواتساب الخاصة بها من هواتفهم الأندرويد مباشرة لهاتف الآيفون والتي طال انتظارها من التحقق قريبا.

     

    وذكر تقرير نشر مؤخرا من قبل موقع “وابيتا إنفو” أن تطبيق المراسلة الفوري “واتساب” يعمل على ميزة منتظرة تتيح لمستخدميه ترحيل ‏محفوظات الدردشة من هاتف “أندرويد” إلى “آيفون” دون الحاجة استخدام تطبيقات خارجية.‏

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن