شركة " Realme " إطلاق مواصفات الهاتف" Realme X2 Pro " بشاشة 6.5 بوصة

  • كتب: محمد أيمن

    من المقرر أن تقوم شركة"  Realme " بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Realme X2 Pro  في الحدث المقرر عقده في اليوم 15 أكتوبر بالعاصمة الإسبانية مدريد، ولكن أوضحت لنا الشركة الآن أنها ستقوم بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف في نفس اليوم وفي نفس التوقيت بالعاصمة الصينية بكين.

    الهاتف Realme X2 Pro الجديد من شركة Realme سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Fluid Display بحجم 6.5 بوصة وبدقة +FullHD تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 90Hz، ومعالج ثماني النوى من طراز +Snapdragon 855، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh  تدعم الشحن السريع بقوة 50W.
    الهاتف Realme X2 Pro الجديد سيضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل في القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، وأربعة كاميرات في الخلف بدقة 64 ميجا بكسل للكاميرا الأساسية، بدقة 13 ميجا بكسل للكاميرا المُقربة، وبدقة 8 ميجا بكسل للكاميرا الواسعة الزاوية، وبدقة 2 ميجا بكسل للكاميرا الرابعة المسئولة عن استشعار معلومات العمق.

    أكدت لنا شركة Realme أن الهاتف Realme X2 Pro سيضم أيضًا مكبرات صوتية مزدوجة مدعومة بتقنية Dolby Atmos ومستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، وأكدت لنا كذلك أنه سيأتي بشكل مسبق مع نظام  Android 9 Pie، ولكن هذا الهاتف مرشح بقوة للحصول على تحديث Android 10..

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن