أبرز مميزات هاتفي Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus

  •  

     

     

     

    أعلنت شركة سامسونج قبل بضعة أيام عن ثلاثة هواتف جديدة ضمن سلسلة (Galaxy S) الرائدة، وهي: Galaxy S23، و Galaxy S23 Plus، وهاتف Galaxy S23 Ultra الأكبر والأكثر تكلفة في السلسلة إذ يقدم أفضل ما لدى سامسونج من مواصفات، مثل: الكاميرا الخلفية الرئيسية التي تضم مستشعرًا بدقة 200 ميجابكسل، والقلم الإلكتروني (S Pen) وغيرها من الميزات القوية.

     

    ولكن يضم هاتفا Galaxy S23، و Galaxy S23 Plus أيضًا العديد من الميزات التي تجعلهما خيارًا مناسبًا بسعر أقل من إصدار Ultra. وفيما يلي سنوضح أبرز 5 ميزات في هاتفي Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus:

     

    1- شاشة ساطعة مع معدل تحديث متغير:

     

    إذا كنت تواجه مشكلة في رؤية محتوى الهاتف بوضوح في الأماكن الخارجية التي يكون فيها ضوء الشمس ساطعًا، فقد يكون لدى هاتفي سامسونغ غالاكسي S23 و S23 Plus الحل، إذ يتمتع هذا الثنائي بشاشة من نوع (Dynamic AMOELD 2X) مع سطوع يبلغ 1750 شمعة، وبدقة 2340×1080 بكسلًا، وتدعم معدل تردد قدره 120 هرتزًا.

     

    يترافق معدل التحديث العالي مع استنزاف متزايد لطاقة البطارية، وللمساعدة في الحماية من ذلك، تتمتع الهواتف بدعم معدل التحديث التكيفي الذي يتراوح بين 48 و 120 هرتزًا، مما يضمن أن ترفع الشاشة معدل التحديث عند الحاجة فقط.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن