توشيبا تطرح كروت الذاكرة والفلاشات “كيوكسيا " فى السوق المصرى

  • أكد السيد سانجاي مدير مبيعات توشيبا الشرق الاوسط وأفريقيا، أن الشركة تركز خطتها العام الحالي للتوسع داخل السوق المصرى ،وذلك بعد أن حققت نجاحا كبيرا فى سوق الخليج وحصلت علي حصة سوقية وصلت ٤١٪؜ من حجم المبيعات ،كما أحتلت المرتبة الأولي  داخل المنطقة .

    وأضاف السيد سانجاى أن السوق المصرى هو سوق كبير بالنسبه لهم ،وهو ما جعلهم يركزوا في التوسع داخله بالأتفاق مع الوكيل الخاص بهم "شركة أتصال " لبيع منتجاتهم المتنوعة من "كيوكسيا" حصريا داخل مصر ،مما يضمن للعملاء ضمان علي المنتجات لمده خمسة سنوات كامله ،وذلك تأكيدًا علي جودة المنتجات وقوتها .

    وقال  السيد سانجاي  أن منتجات kioxia متنوعه وتستهدف فئات مختلفة من العملاء حيث تقدم مجموعة مختلفة من كروت الميمورى و فلاشات الذاكرة ذات الخامات المختلفة والمساحات المتنوعة.

    وأضاف ،أن هناك فئة كبيرة من منتجات كروت التخزين مخصصة للمصورين  وصانعي محتوى الفيديوهات ،ومنها كروت ميمورى تصل قدرتها علي التخزين بسرعة ٢٧٠ ميجا في الثانية ،كما قامت الشركة بأنتاج كروت أكثر مصممه خصيصًا للتسجيل المستمر للوحة القيادة وكاميرا المراقبة،كما قامت الشركة بتصميم بطاقات ذاكرة KIOXIA EXCERIA فائقة التحمل microSD لتسجيل فيديوهات عالية الجودة والدقة  مع وقت تسجيل تراكمي يصل إلى حوالي 40،000 ساعة عند 256 جيجابايت ،بالاضافه الي تصميم السعة القصوى 512 جيجا بايت لتسجيل يصل إلى 17000 ساعة من الفيديو بدقة 4K وهو مصمم خصيصًا لكاميرات المراقبة ولوحة القيادة ،وهو ما يقلل من أحتمالية فشل تسجيل مقاطع الفيديو.

     

    وأوضح سانجاي أن  KIOXIA أنتجت كروت ذاكره لتسجيل فيديو بدقة 4K للكاميرات والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحيه والطائرات بدون طيار ،كما تستخدم   بطاقات ذاكرة KIOXIA EXCERIA PLUS microSD تقنية ذاكرة فلاش BiCS FLASH ™️ ثلاثية الأبعاد لتوفير سعات أعلى تصل إلى 1 تيرابايت ، مما يمنحك مساحة تخزين كبيرة للصور ومقاطع الفيديو.  إنه يفي بفئة سرعة الفيديو 30 (V30) ، وهي فئة قياسية لسرعة الفيديو لتسجيل الفيديو بدقة 4K.

    وأشار السيد سانجاي أن الشركة توفر بطاقات ذاكرة KIOXIA EXCERIA G2 microSD الجديدة والمحسّنة الآن بسعات تصل إلى 512 جيجا بايت مما يوفر مساحة تخزين كبيرة للألعاب والصور والأغاني ومقاطع الفيديو.

     

    الجدير بالذكر أن كيوكسيا هي صاحبة الريادة فى عمليات الأبتكارات حيث تعد أول شركة في العالم تعلن عن تقنية ذاكرة فلاش ثلاثية الأبعاد في عام 2007 ، كما كانت صاحبة الريادة فى أختراع أول ذاكرة فلاش NAND في العالم عام ١٩٨٧.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن