336 ألف دولار : تمويل جديد لمنصة Drest الناشئة للتجارة الالكترونية

  •  

    كتب : محمد شوقى

     

    كشفت منصة " Drest " ، التونسية الناشئة المتخصصة ببيع المنتجات الراقية عبر الإنترنت، عن حصد 336 الف دولار فى اغلاق جولة تمويلية حديثة مع صندوق الاستثمار 216 كابيتال فينتشرز.

    ستُمكن جولة التمويل التي بلغت قيمتها 1.2 مليون دينار شركة Drest.tn من مواصلة نموها والتوسع في السوق الأفريقي.

    منذ إطلاق موقعها الإلكتروني في يونيو 2020، تميزت شركة Drest في السوق التونسي بتقديم مجموعة كاملة من المنتجات الراقية، مع التركيز على الموضة والجمال.

    من جهته مؤسسا عمان ومالك المزابي "   Drest " نفتخر بالإعلان عن شراكتها مع 216 كابيتال فينتشرز. ستتيح لنا جولة التمويل هذه تعزيز فريقنا ومواردنا التكنولوجية واللوجستية، وتقديم تجربة عملاء أكثر تحسينًا».

     

    أضاف تتراوح منتجات Drest من الملابس الجاهزة إلى مستحضرات التجميل والإكسسوارات للعائلة بأكملها كما يوفر المتجر الإلكتروني تجربة تسوق فريدة من نوعها بفضل الماركات المشهورة والأصيلة.

    الجدير بالاشارة انه بالنسبة لعشاق الموضة، يوفر متجر Drest مجموعة من الملابس والأحذية والإكسسوارات للنساء والرجال والأطفال.

    ويمكن لعشاق الجمال الاستمتاع بمستحضرات التجميل عالية الجودة ومنتجات العناية بالبشرة والعطور ومستحضرات الوقاية من الشمس.

    تأتي الجودة في المقام الأول بالنسبة لشركة Drest، ويتم اختيار كل منتج بعناية لضمان تجربة عملاء مثالية.

    اكد مؤسسا الشركة نحن سعداء بهذه الجولة التمويلية التي ستتيح لنا مواصلة تطويرنا وتعزيز وجودنا في السوق الأفريقي. نخطط للاستثمار في الأدوات التكنولوجية وتوظيف الخبراء في كل مجال والاستثمار في التسويق لنصبح العلامة التجارية الأولى في ذهن الجمهور».

    بفضل جولة التمويل هذه، تعتزم Drest أيضًا الاستثمار في اللوجستيات  لتحسين سلسلة التوريد  الخاصة بها وتحسين تكاليفها وأوقات التسليم، وتعتزم الشركة الناشئة مواصلة نموها الدولي مع افتتاح أول متجر لها في الجزائر.

    من المتوقع أن تُمكّن الاستراتيجية الطموحة شركة Drest من مواصلة تطورها ونموها، استنادًا إلى مجموعة من المنتجات عالية الجودة والخبرة المعترف بها.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن