تصميمات جديده لسيارات تسلا

  • أعاد كريس ليفودايز، المدير التنفيذي لجمعية المصممين الصناعيين في الولايات المتحدة، صياغة خطوط النهايات لتصبح مشابهة أكثر لشاحنة صغيرة.

     

    وظهرت النتيجة على شكل شاحنة بصندوق خلفي مسطح ومصد أمامي ممتص للصدمات أكثر بروزًا، وجمالية أكبر.

     

     

    فابوروايف اسثيتيك، أحد مستخدمي موقع ريديت الأمريكي اتَّبع نهجًا أكثر تقليديةً، بإعطاء الشاحنة طلاءً مستوحًى من أكواب حقبة التسعينات بلونيها الفيروزي والأرجواني الشمعي.

     

    في حين بنى آخرون تصاميمهم اقتباسًا من تصميم سيارة باتمان في فيلم فارس الظلام، من إنتاج شركة دي سي كومكس الأمريكية.

     

    وأنشأ أحد مستخدمي موقع ريديت، موقعًا كاملًا يتيح تلوين سايبرترك كما يريد المستخدم، بما فيها اللون المعدني الاختياري، وبإمكانك تجريب الموقع بنفسك.

     

    ولإضفاء مزيد من الغرابة عدل أفويدسكويد، أحد مستخدمي موقع ريديت، شاحنة تسلا بإعطائها ألوانًا، مثل ألوان بيكاتشو مع عاصفة كهربائية محيطة بها.

     

    وجاء براد بيلدز، فنان تصاميم السيارات المبتكرة، بنسخة مرتفعة بعجلات كبيرة للطرق الوعرة.

     

    وانتهى بوس لوجيك، أحد مستخدمي موقع تويتر إلى نشر مجموعة أنماط كاملة للشاحنة، تشمل نسخة شبيهة بشاحنة وورثوج من لعبة الفيديو الشهيرة؛ هالو، وأخرى على شكل مركبة في لعبة الفيديو سايبربانك 2077 من إنتاج شركة سي دي بروجكت ريد البولندية.

     

    وأخيرًا كشفت شركة تسلا عن صورة تظهر مرفق الشاحنة البري للتخييم مع موقد شواء في الهواء الطلق، إضافة لتصاميم مقطورة أنيقة المظهر.

     

    ويبدو أن الموقف المحرج الذي تعرض له إيلون ماسك صاحب الشركة على خلفية تحطم زجاج سايبرترك، أثناء الإعلان عنها قبل أيام، بكتلة حديدية وهو الذي قال إنه مضاد للرصاص، لم يخفف من الاهتمام بها حول العالم.

     

    وتوالت التصاميم الغرائبية محولة سايبرترك، إلى السيارة الأكثر رواجًا لدى المهتمين، ونشر مصمم تسلا، بوب بيردينك، مقطع فيديو على يوتيوب، أوضح من خلاله إمكانية تحويلها إلى سيارة شرطة وسيارة إسعاف وعربة إطفاء حرائق.

     

    وكان لمرصد المستقبل السبق في أحد التصاميم التي أظهرت سايبرترك على شكل سيارات دوريات شرطة دبي، في الإمارات العربية المتحدة.

     

    وتبدو السيارة ذات المقاعد الخمسة غريبة بعض الشيء، إذ يتألف هيكلها العلوي من مثلث ذروته فوق نافذة السائق، ويبدو أن ماسك تأثر بسيارة جيمس بوند الشهيرة في فيلم ذا سباي هو لافد مي، القادرة على الغوص في الماء.

     

    وعرضت تسلا استخدامات عدة للسيارة؛ منها إمكانية ربط مقطورة بها يصل وزنها إلى ثلاثة آلاف كيلوجرام أو إضافة خيمة أو عدة شواء إليها، ويوجد مكان كاف في مؤخرة الشاحنة لمركبة تسلا الجديدة الأخرى المناسبة لجميع أنواع التضاريس.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن