مايكروسوفت تؤجل إصدار سماعتها لعيب فني

  • هذا وفقا لتغريدة نشرها المسؤول الأول عن أجهزة Surface شركة مايكروسوفت، السيد Panos Panay، والتي قال فيها أن شركة مايكروسوفت لا تزال تعمل على تحسين سماعات Surface EarBuds. ونتيجة لذلك، سيتم تأجيل إطلاق سماعات الأذن هذه حتى ربيع العام 2020. نحن لسنا متأكدين من السبب الذي جعل مايكروسوفت تستغرق هذا الوقت الطويل لإطلاق سماعاتها اللاسلكية، ولكننا نفترض أنه من الأفضل أن تأخذ الشركة وقتها لضبط جميع الأمور بدلاً من التخلص منها.

     

    مع سماعات الأذن اللاسلكية Surface Earbuds تنضم مايكروسوفت إلى سوق سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية، بعد إنتقالها المبدئي إلى سوق السماعات اللاسلكية مع سماعات Surface Headphones التي تم إطلاقها في العام الماضي.

     

    عمر البطارية في سماعات Surface Earbuds الجديدة يبلغ 8 ساعات، ومع العلبة يمكنك شحن هذه السماعات مرتين مما يعني أنه يمكنك إستخدامها لمدة 24 ساعة. تدعم سماعات الأذن الجديدة هذه Android Fast Pair و Windows Swift Pair، ويمكنك التحكم فيها عن طريق إيماءات اللمس أو الصوت.

     

    هذه السماعات تضم ميكروفون ثنائي الإتجاه، والتكامل مع Spotify. يمكنك أيضًا إستخدامها لإملاء الأشياء في Microsoft Office 365، وكذلك تقديم عروض PowerPoint، وترجمة العناصر إلى أكثر من 60 لغة.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن