منصة بيتونيا السعودية تغلق أولى جولاتها الاستثمارية بقيادة خوارزمي فنتشرز

  • كتب : رشا حسين

     

     

    كشفت منصة ، بيتونيا “Baytonia”، السعودية المتخصصة فى بيع الأثاث والمنتجات المنزلية ، عن إغلاق أولى جولاتها الاستثمارية (Seed) دون الافصاح عن قيمتها بقيادة صندوق خوارزمي فينتشرز وبمشاركة مستثمرين ملائكيين، تهدف من خلالها تطوير منتجاتها والتوسع في المملكة وتوفير خدماتها للمستهلكين وأصحاب الأعمال في المنطقة.

    وكانت بيتونيا تأسست على يد الرئيس التنفيذي الحالي كرم رجب ومدير العمليات إبراهيم الهويش، حيث بدأت عملها في مجال التجارة الإلكترونية ببيع منتجات أواني الطعام، وبعدها توسعت لتشمل الأثاث والمنتجات المنزلية. وتوفر المنصة الفرصة لبائعي الأدوات المنزلية الآخرين ببيع منتجاتهم عبرها جنبًا إلى جنب مع المنتجات الخاصة بعلامتها التجارية.

     

    من جهته قال كرم رجب، الرئيس التنفيذي ، نؤمن بأن تسهيل إمكانية الوصول والراحة في مجال الأثاث ستجذب المزيد من العملاء للاستفادة من تواجدنا عبر الإنترنت والحفاظ على الإقبال العالي للتجارة الإلكترونية. نحرص في بيتونيا على بناء فريق يشارك مهمتنا وأهدافنا لنمو بيتونيا، والاستمرار في تكوين شراكات نوعية”.

    أضاف بجانب بيع المنتجات، تقول بيتونيا إنها توفر للمشترين والبائعين خدمات متكاملة تشمل الاستلام والتخزين والتركيب والتوصيل، بالإضافة إلى تسهيل الوصول للمصنعين والبائعين عبر المنصة وخدمات البنية التحتية اللوجستية اللازمة.

    من جهته قال إبراهيم الهويش، مدير العمليات: “بنموذج عمل مبني على التقنية وقائم على البيانات، نحن قادرون على تطوير خدمات ومنتجات بيتونيا الشاملة بكفاءة وفعالية ومواصلة تحسين تجربة كلا من العميل والبائع باستمرار، وإضافة جوانب جديدة لخلق تجربة تسوق فريدة لعملائنا”.

    من ناحيته قال عبدالعزيز التركي، الشريك الإداري في " خوارزمي فنتشرز "بيتونيا مثال جيد لنمو مدروس ومتعمد ناتج عن فريق شغوف يتحلّى بتركيز عالي. تمكّن كرم وإبراهيم من ترتيب أولوياتهما بشكل صحيح مما مكّنهما من تقديم خدمات ومنتجات تخدم حاجة العملاء، واستقطاب المواهب والكفاءات التي تؤمن في مهمة الارتقاء بتجربة العملاء بشكل أكبر، والمحافظة على نموذج عمل متنام بشكل مستدام”.

     

     

    الجدسر بالاشارة استلهم اسم بيتونيا وفقًا للمنصة من من زهرة البتونيا التي ترمز إلى الشعور بالراحة مع الصحبة الطيبة؛ حيث تنقسم إلى جزء أول وهو بيت، وجزء ثاني يتمثل في نيا – اسم اشائع في جورجيا الذي يرمز إلى عدة معاني مثل الهدف والغاية والإشراق، والتألق”.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن