"اورنچ مصر" توقع مذكرة تفاهم مع شركة تنمية وادارة القري الذكية لبدء المرحلة التجريبية من مشروع تطوير محطات حافلات النقل الجماعي بالقرية الذكية

  •  

    وقعت "اورنچ مصر" أسرع شبكة في مصر مذكرة تفاهم معشركة تنمية وادارة القري الذكية برعاية وزارة الاتصالاتوتكنولوجيا المعلومات، للبدء في مشروع يستهدف البدء فيتطوير محطات وأماكن الانتظار الخاصة بالحافلات بالقريةالذكية.

     

    وتم توقيع مذكرة التفاهم على هامش مشاركة الطرفين فيمؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتوالذي ينعقد في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر، تحت رعايةعبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية. وقد شهد توقيع مذكرةالتفاهم الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجياالمعلومات.

     

    وتشمل عملية التطوير التي ستقوم اورنچ مصر بتنفيذها، توفيرخدمات الإنترنت اللاسلكي بالمحطات ولوحات إرشاديةإلكترونية يمكن تغذيتها بمواعيد الرحلات ومواعيد مغادرةووصول الحافلات من غرف التحكم الرئيسية بشكل مباشرولحظي بالإضافة الي تزويد المحطات وأماكن الانتظاربوحدات شحن الهاتف المحمول ووحدات الإنارة الذكيةوشاشات عرض إلكترونية يتم من خلالها بث مواد إعلانية وفقالما تمت برمجتها عليه مسبقا.

     

    يأتي هذا الاتفاق متسقاً مع اتجاهات الدولة نحو الشمولالمالي والتحول الرقمي حيث تعد هذه أحدي الخطوات الهامةمن أجل تقديم خدمات أسرع، ارخص وأفضل كفاءةللمستخدمين والتي ترتكز بشكل كامل وفعال على منظوماترقمية.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن