"إيه أو سي" تطلق شاشات كمبيوتر جديدة خالية من الوميض وبلوحة" IPS " ب 3400 جنيه

  • كتب : محمد الخولى

    كشفت شركة إيه أو سي"  AOC " ، المتخصصة في مجال شاشات العرض الكمبيوترية، عن إطلاق نموذجين جديدين من سلسلة شاشاتها AOC I2481FXH (23.8 بوصة / 60.5 سم) و AOC I2781FH (27 بوصة / 68.6 سم) في السوق المصري.

     من جهته قال محمد خضر المدير الإقليمي في مصر لدى  شركة «إيه أو سي» نتميز دائما بتقديمنا منتجات حديثة وعالية الجودة لعملائنا. وتعد مصر سوقًا رئيسيًا بالنسبة لنا وكانت و مازالت محركًا أساسيًا لأعمالنا في منطقة الشرق الأوسط. ويسعدنا أن نقدم نموذجين جديدين في هذا السوق الكبير والسريع النمو، و الشاشتين لا توفران قيمة مقابل السعر فحسب، بل توفر أيضًا معايير جديدة تتجاوز توقعات المستخدمين. نحن على ثقة من أن هذين النموذجين سيساعداننا على زيادة حصتنا السوقية في مصر".

     أضاف ستتوافر الشاشتان ابتداءً من يناير 2020 عبر شركة «شرق آسيا»، الموزع المعتمد لشاشات «إيه أو سي» في مصر. وسيتوافر الطراز  AOC I2481FXH بسعر 2,700 جنيه مصري، بينما سعر الشاشة AOC I2781FH 3,400 جنيه مصري. وتوفر «إيه أو سي» ضمانًا لمدة 3 سنوات لجميع شاشاتها.

    اوضح تم تصميم كلا الشاشتين باستخدام تقنية "Infinity Glass" التي تجعلها ذات حواف ضيقة للغاية، لتبدو وكأنها تطفو فوق سطح المكتب دون حواف خارجية على حامل معدني راقي بشكل جميل مع زوايا منحوتة بأناقة.

    أشار خضر تمتد روعة المظهر إلى الشاشة نفسها، التي تستخدم تقنية لوحة IPS المتقدمة للحصول على ألوان رائعة ومتسقة حتى في زوايا العرض العريضة. تستخدم تقنية «إيه أو سي» الخالية من الوميض Flicker Free technology نظامًا سلسًا للتحكم في الإضاءة الخلفية لتقليل إجهاد العين. ونسبة التباين الديناميكي الفائقة البالغة 50,000,000:1 توفرعرض صور أغمق لمزيد من العمق والتفاصيل، في حين أن محرك أداء "رؤية صورة نقية" يمكنه رفع مستوى مصادر الوضوح القياسي (SD) إلى مستوى الوضوح العالي (HD) لتقديم عرض أكثر وضوحًا.

    أكد تتميز كل من AOC I2481FXH بحجم 23.8 بوصة (60.5 سم) وAOC I2781FH بحجم 27 بوصة (68.6 سم) بتصاميم جريئة مع حوامل معدنية غير متماثلة، وهي ميزة فريدة من نوعها بالنسبة إلى شاشات «إيه أو سي». للإضافة إلى مظهرها الحذاب، وتتميز كلاهما بإطار شاشة رفيع للغاية بلا حدود تقريبًا. ويبلغ رفع الطراز الخارجي للطراز AOC I2481FXH فقط 7.5 مم، بينما يبلغ رفع الطراز AOC I2781FH 9.9 ملم فقط. وبذلك تصبح الشاشات إضافة جذابة على سطح مكتب أي مستخدم مدرك لمفهوم ومعنى الأناقة.

    قال تزيد الشاشتان من إعجاب المستخدم بشكل أكبر عند تشغيلهما، وذلك بفضل لوحات IPS الخاصة بهما بدقة الوضوح العالي الكامل Full HD 1920 × 1080 بكسل، ويستمتع المستخدمون ليس فقط بزوايا مشاهدة عريضة تبلغ 178 درجة، ولكن أيضًا بصور رائعة مع دقة ألوان عالية الجودة وتباين مثير للإعجاب و تفاصيل مذهلة. تنظم تقنية «إيه أو سي» "الخالية من الوميض" نسب سطوع مثالية لضمان تجربة مشاهدة خالية من الخفقان مع تقليل إجهاد العين حتى مع فترات الإستخدام الطويلة للشاشة.

    أوضح المدير الإقليمي في مصر لدى  شركة " إيه أو سي" تتمتع كلتا الشاشتين بإمكانيات التوصيل بأجهزة مختلفة بسهولة بما في ذلك مشغلات أقراص DVD ووحدات التحكم في الألعاب أو أي شيء يناسب أسلوب حياة المستخدم، وأيضًا تتمتع الشاشة بوصلتي HDMI ومقبس VGA واحد. وللاستماع المريح دون إزعاج للآخرين، يمكن للمستخدمين توصيل سماعات أذن مباشرة بمقبس سماعات الرأس الخاص بالشاشة.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن