نسخة مُقلَّدة من سياره تسلا الجديده مقابل بسعر 10 آلاف دولار

  • حول مجموعة شباب روس ينشرون مقاطع فييو على حساب يوتيوب اسمه بوشكاس كاراج، سيارة لادا فاز 2109 قديمة إلى نموذج مقلد لشاحنة تسلا سايبرترك بهيكل خارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ.

     

    وكلف المشروع، الفريق 1300 دولار فقط، إلا أنهم عرضوه للبيع بقيمة 10 آلاف و800 دولار؛ وفقًا لموقع آرس تيكنيكا الأمريكي. وهو مبلغ منخفض مقارنةً بسعر سيارة تسلا سايبرترك الحقيقية الذي يبلغ 39 ألفًا و900 دولار كحد أدنى، إلا جودة صفقة كهذه تبقى موضع خلاف.

     

    قد تشبه السيارة الروسية، شاحنة تسلا الكهربائية، المعلن عنها حديثًا إلى حد كبير، إلا أن أوجه الشبه تقتصر على هذا الحد فقط، إذ يعمل محرك سيارة اللادا فاز 2109 بالبنزين وهو بسعة 1.6 لتر، بخلاف شاحنة تسلا التي تعتمد على الكهرباء، وعلى الرغم من أنها تشبه الشاحنة الحقيقية بصفائح معدنية غير قابلة للصدأ إلا أنها لن تصل سرعتها من صفر إلى 100 كيلو متر في الساعة في أقل من أربع ثوان، على غرار الشاحنة الحقيقية. ولا توجد طريقة لاستخدام الأبواب الجانبية.

     

    تنقلك من نقطة معينة إلى أخرى دون أن تنهار، كما يُظهِر مقطع الفيديو، إلا أنها حكمًا لن تجتاز اختبار فحص المركبات!

     

    وأحدثت شاحنة تسلا الكهربائية سايبرترك ضجة كبيرة عند الكشف عنها سابقًا من هذا العام بفضل تصميمها الغريب الذي يمتاز بزوايا حادة، ما جعلها تبدو كأنها تنتمي لعالم الإصدارات المبكرة للعبة تومب ريدير الإلكترونية.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن