إنفور تؤكد أهمية برمجيات إدار أصول المؤسسات للارتقاء بالكفاءة التشغيلية 


  •  
    دبي تستضيف قمة إنفور السنوية الثانية لإدارة أصول المؤسسات

    بلدية مدينة أبوظبي وهيئة الصرف الصحي في رأس الخيمة تشارك في القمّة للتأكيد على أهمية برمجيات إدارة الأصول لتطوير العمليات المختلفة

     

    كتب : نيللي علي 

    تعقد شركة إنفور، المتخصصة في مجال توريد تطبيقات الأعمال المتخصصة والقائمة على السحابة، مؤتمرها السنوي الثاني لإدارة أصول المؤسسات في دبي يوم 18 فبراير 2020، بهدف إلقاء الضوء على أحدث ابتكاراتها الخاصة بحلول إدارة أصول المؤسسات عبر مختلف القطاعات كإدارة المرافق، والخدمات، والسياحة والضيافة، وقطاع الرعاية الصحية.

    وستجمع إنفور خلال فعاليات القمة نخبة من أبرز السؤولين التنفيذيين لدى أبرز الشركات في المنطقة بما في ذلك قطاع البنية التحتية وأصول البلدية في بلدية مدينة أبوظبي، وهيئة الصرف الصحي في رأس الخيمة. ستركز فعاليات القمة على مواضيع عدة بما في ذلك التوجهات المستقبلية لإدارة أصول المؤسسات وكيفية إطالة العمر الافتراضي للأصول وتعزيز كفاءتها التشغيلية ضمن المؤسسات بالاستفادة من منصتها السحابية Infor CloudSuite™ EAM. وتوقعت أحدث التقارير الصادرة عن شركة ريزيرتش آند ماركت أن تبلغ قيمة سوق إدارة أصول المؤسسات العالمية 8.2 مليار دولار بحلول العام 2024، مقارنة مع 5.1 مليار دولار في عام 2019 وبمعدل نمو سنوي مركب قدره 10%.

    من جهته قال جوناثان وود، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط والهند وإفريقيا لدى شركة إنفور: "أصبحت الشركات في جميع القطاعات تعي أهمية تحسين أساليب الإدارة والتحكم لدورة حياة الأصول لتعزيز الكفاءة والأداء والتخطيط الاستراتيجي؛ حيث إن التنافسية العالية والتطور الرقمي ومتطلبات العملاء المتغيرة باستمرار بات يحتم على المؤسسات في مختلف الصناعات العمل على إدارة الأصول التابعة لها بذكاء. ونتطلع إلى مناقشة التحديات الرئيسية التي تواجهها المؤسسات ذات الأصول المختلفة والمتنوعة واطلاعهم على أحدث التوجهات التي تشهدها مواضيع إدارة الأصول، وكيف يمكن لشركة أنفور مساعدتها على المضي قدماً في مسارات التحول الخاص بها".

    أضاف ستشهد فعاليات القمة عدد من الكلمات الرئيسية لكباء المسؤولين التنفيذيين لدى شركة إنفور، مثل باس بيمستيربوير، مدير استشارات الحلول الخاصة بإدارة أصور المؤسسات لدى أنفور؛ وخالد الشامي، مدير استشارات الحلول لدى أنفور في الشرق الأوسط وإفريقيا.

    وسيتحدث بيمستيربوير حول خارطة الطريق الخاصة بحلول إدارة أصول المؤسسات، في حين سيقدم الشامي رؤاه حول أهمية حلول إدارة أصول المؤسسات وكيف يمكنها المساهمة تسريع وتيرة جهود التحول الرقمي لدى الشركات في الشرق الأوسط. للمزيد من المعلومات حول فعاليات القمة والتسجيل، يرجى زيارة موقع قمة إنفور لإدارة أصول المؤسسات 2020

      



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن