خضر : " AOC" تطرح شاشات الكمبيوتر G2 Series الجديدة بالسوق المصري

  • كتب : شيماء حسن

     

    قامت شركة «إيه أو سي» AOC، المتخصصة في مجال شاشات الألعاب الكمبيوترية، بإطلاق شاشات الألعاب الكمبيوترية G2 Series الجديدة كليًا، مع تقديم الموديلات 27G2U5/BK  بحجم 27 بوصة (68.6سم) و الموديل 24G2U5/BK بحجم 23.8 بوصة (60.4 سم) في مصر. وتأتي كلا الشاشين بدقة عالية (1920 × 1080 بكسل).

     

    وربما يرغب عشاق الألعاب الكمبيوترية مثل الإستراتيجية والمغامرات التي لا تحتاج إلى معدلات تحديث فائقة، في اختيار الموديلات27G2U5/BK   و 24G2U5/BK ذات معدل التحديث 75 هرتز. تقدم كلا الشاشتين تحسنا ملحوظا مقارنة بشاشات 60 هرتز الشائعة وتوفر قدرات عرض سلسة للألعاب. تم تجهيز هذه الشاشات بلوحة IPS أيضًا، حيث توفر زوايا عرض عريضة 178 درجة رأسية و 178 درجة أفقية وتقدم ألوانًا غنية ونابضة بالحيوية، بالإضافة إلى وقت استجابة عالي يبلغ 1 م/ثانية MPRT وتقنية FreeSync لمنع أهتزاز و تقطع الصورة أثناء العرض. تبلغ درجة السطوع في كلا الطرازين 250 cd/m²، وبالتالي يمكن استخدامها في العديد من بيئات ذات الإضاءة المختلفة.

     

    يأتي تصميم كلاً من27G2U5/BK و 24G2U5/BK مصقولًا وعصريًا مع لمسات حمراء مدهشة على الإطار الخلفي للشاشة، بالإضافة إلى حامل قابل للضبط يبلغ ارتفاعه 130 مم للحصول على تجربة ألعاب أكثر راحة.

     

     

    صرح بذلك  محمد خضر، المدير الإقليمي في مصر لدى  شركة «إيه أو سي»، وقال: "نقوم اليوم بتوسيع مجموعة منتجاتنا في السوق المصري، حيث نقدم مجموعة مختلفة من المنتجات التي تناسب جميع عشاق الألعاب. نقدم اليوم من خلال موزعنا QDS شاشات مثالية للألعاب بأحدث التقنيات "

     

    أضاف ستتوافر الشاشتان في نهاية شهر يناير 2020 من خلال شركة QDS ، الموزع المعتمد لشاشات الألعاب من «إيه أو سي» في مصر. وتوفر «إيه أو سي» ضمانًا لمدة 3 سنوات لجميع شاشاتها.

    أوضح توفر في مجموعة شاشات  G2 Seriesوصلتان HDMI، و قدرات توصيل DisplayPort لتوفر مجموعة متنوعة من المصادر الإتصال ومدخل VGA لأجهزة الكمبيوتر القديمة. يمكن للمستخدمين توصيل سماعات الرأس الخاصة أو استخدام مكبرات الصوت المدمجة بقوة 2 واط. توفر لوحة الوصل المدمجة (USB 3.0 × 4) وللاعبين خيار توصيل الأجهزة الطرفية مثل لوحة المفاتيح و / أو الماوس مما يجعل مكتب المستخدم أنيقًا.

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن