الكاف يوافق علي نقل مباراة فريقي بيراميدز ونواذيبو في “الكونفدرالية ” للقاهرة

  • وافق الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” على طلب ناديى : بيراميدز ونواذيبو الموريتاني ، حول نقل مباراة الفريقين فى الجولة الأخيرة لدور المجموعات من بطولة كأس “الكونفدرالية ” الأفريقية، لتقام في القاهرة، بدلا من العاصمة الموريتانية (نواكشوط ).

     

    وكانت الإدارة التنفيذية لنادى بيراميدز ، بقيادة ممدوح عيد، المدير التنفيذي للنادي ، قد تواصلت مع مسئولي نادى نواذيبو ، وذلك خلال تواجد بعثة الفريق الموريتانى فى مصر لمواجهة فريق المصري “البورسعيدي” حول إمكانية إقامة اللقاء الختامي لدور المجموعات في مصر بدلا من (نواكشوط ) حيث تم الاتفاق بين مسئولي الناديين، وتقديم طلب مشترك للاتحاد الأفريقى، موضحا فيه تحمل نادى بيراميدز تكاليف إقامة وتذاكر العودة للفريق الضيف.

     

    وأرسل “الكاف ” خطابا رسميا لكل الأطراف المعنية، يخطره فيه بالموافقة على نقل المباراة لتقام على استاد “الدفاع الجوي بالقاهرة، يوم /الأحد/ المقبل ، الموافق الثاني من فبراير المقبل فى السادسة مساء ، وذلك بعد الاتفاق بين الناديين.

     

    يشار – في هذا الصدد – أن فريق بيراميدز تأهل للدور ربع النهائي من كأس “الكونفدرالية ” الأفريقية من الجولة الرابعة بعد أن وصل للنقطة 12 من 4 انتصارات متتالية في المجموعات.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن