إجراء قرعة ربع نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية بمشاركة 4 فرق مصرية

  • يجري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، مراسم قرعة الدور ربع النهائي لبطولتي دوري أبطال إفريقيا، والكونفدرالية الإفريقية، وذلك في أحد فنادق القاهرة، للإعلان عن مواجهات دور الثمانية في المسابقتين القاريتين.

     

    ويشهد الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مشاركة الثنائي المصري الأهلي والزمالك، فيما يتواجد في ربع نهائي الكونفدرالية الثنائي المصري الآخر “بيراميدز والمصري البورسعيدي”.

     

    ويشارك في الدور ربع النهائي لدوري الأبطال الإفريقي، ستة فرق عربية من أصل ثمانية، وهي “الأهلي والزمالك من مصر، الترجي والنجم الساحلي من تونس، الوداد والرجاء من المغرب”، وذلك بجانب مازيمبي الكونغولي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

     

    ومن المقرر أن تواجه الفرق التي تصدرت مجموعاتها في دور الـ 16، الفرق التي جاءت في مراكز الوصافة، حيث تصدر الرباعي “مازيمبي الكونغولي، والنجم الساحلي التونسي، وصن داونز الجنوب إفريقي، والترجي التونسي” المجموعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة على الترتيب، فيما جاء الرباعي “الزمالك والأهلي والوداد والرجاء”، في المركز الثاني للمجموعات الأربع.

     

    وتقام مباريات الذهاب لدور الثمانية على ملاعب فرق الوصافة أحد يومي 28 أو 29 فبراير الجاري، فيما تجرى مباريات الإياب على ملاعب الفرق أصحاب الصدارة أحد يومى 6 أو 7 مارس المقبل.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن