ضمن مبادرة لتوظيف الشباب بالمحافظات : "أطلب " لتوصيل الطعام تعيين 200 طيار لتوصيل الطعام لأهالي طنطا والمنصورة

  • كتب : وسيم إمام

    كشفت شركة "أطلب" لتوصيل الطعام عبر الانترنت عن بدء خطة التوسع في مدينتي طنطا والمنصورة بمحافظتي الدقهلية والغربية كمبادرة لتوظيف شباب المحافظتين من أجل دعم خفض معدلات البطالة في المحافظات المصرية وتدريب عدد من الشباب وتأهيلهم لسوق العمل. 

    وشملت خطة التوسع تعيين طيارين جدد لتوصيل طلبات الطعام من أكبر المطاعم المتواجدة بالمدينتين، حيث وصل عدد الطيارين إلى أكثر من 200 طيار وما زالت الشركة تقوم بتوظيف طيارين جدد واستقبال طلبات التقدم للوظائف.

     من جهته قال كريم العُلبي ـ مدير التسويق بشركة "أطلب" نقوم بتنفيذ الخطة المطروحة للتوسع خلال 2020 بجميع المحافظات والمدن، بما في ذلك المدن الجاري خدمتها بالفعل مشيرا ان التطبيق يقوم بخدمة أكثر من 26 مدينة على مستوى جمهورية مصر العربية، وسنقوم خلال العام الجاري بإجراء توسعات عن طريق إضافة مطاعم جديدة وتوظيف عدد أكبر من الطيارين لتوصيل طلبات الطعام في أسرع وقت وبأعلى جودة". 

    أوضح خطة التطوير لعام 2020 تشمل تقديم خدمة جديدة لمستخدمي تطبيق أطلب وهي متابعة خط سير الطيار من خلال خريطة التطبيق منذ موعد خروج الطلب من المطعم حتى وصول الطلب إلى العميل "، مؤكدا سعي الشركة في خطة تطوير شاملة للتركيز على دعم استراتيجية التحول الرقمي التي تتبناها الحكومة المصرية ورؤية مصر 2030 لخدمة المواطنين ".

     أشار العلبي إلى توجه الدولة المصرية نحو مشروع التحول الرقمي والشمول المالي يناسب استراتيجية أطلب نحو نمو مبيعاتها واتساع أعمالها بالسوق المصرية وأيضا يساهم في تطوير الخدمات المقدمة للمستهلكين وهو ما تطرحه أطلب في خطتها خلال 2020 بالتوسع بالتعاون مع عدد أكبر من المطاعم وتوظيف عدد كبير من الشباب وضمهم إلى سوق العمل. 

    كما أعلن تطبيق أطلب أنه سيقوم بتوفير خصومات يومية طوال شهر فبراير لأهالي طنطا والمنصورة تشمل عروض وخصومات على الوجبات والمطاعم المتوافرة على التطبيق بالإضافة إلى عروض التوصيل المجاني للوجبات موضحا أن تطبيق أطلب المتخصص في تقديم خدمة طلب الطعام أون لاين يضم حتى ألان أكثر من 4500 مطعم، مع العلم بخطته الجديدة التي ستهدف لزيادة 100%  لعدد المطاعم مع نهاية 2020.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن