بالشراكة مع "عامر جروب" و"بورتو جروب" : "المصرية للاتصالات" تقديم حزمة خدمات الاتصالات المتكاملة لمشروعات الكامبوندات عبر تكنولوجيا " FTTH"

  • حامد : هدفنا إتاحة واستقبال أحدث التقنيات الرقمية لمطوري العقارات وتطبيق مفهوم المنزل الذكي

    عرفات : قفزة نوعية لتقديم المشروعات السكنية والسياحية الجديدة بالسوق المصرية بأحدث التقنيات

    السيد : خدمات الإنترنت والاتصالات تمثل  قيمة مضافة حقيقية وأساسية لمنزل المستقبل

     

    كتبت : شيماء حسننهلة مقلد

    وقعت الشركة المصرية للاتصالات وشركتا عامر جروب وبورتو جروب اتفاقيتي تعاون لتوفير أحدث حلول الاتصالات المتكاملة للمشروعات المملوكة للمجموعتين  وإتاحة تلك الخدمات وفقا لأحدث التقنيات العالمية والمتمثلة في كابلات الألياف الضوئية إلى الوحدات السكنية FTTH وكذلك خدمات الـ Triple Play (التليفونالانترنت-IPTV) وإتاحة نقاط خدمة للإنترنت اللاسلكي Wi-Fi بالأماكن المهمة داخل المشاريع.

     

    قام بتوقيع الاتفاقيات، المهندس عادل حامد ـ العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، والدكتور هشام عرفات ـ رئيس مجلس إدارة مجموعة"عامر جروب"، والدكتور محمد السيد ـ رئيس مجلس إدارة "بورتو جروب" .

     

    وبموجب هذه الاتفاقيات، تقوم المصرية للاتصالات بتوصيل شبكات الاتصالات المتطورة داخل المشروعات المملوكة للمجموعتين بما يؤهلها لاستقبال أحدث التقنيات الرقمية، وتقديم حزمة متنوعة من الحلول وخدمات الاتصالات.

    الثقة في خدماتنا

     

    من جهته قال المهندس عادل حامد ـ العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة" المصرية للاتصالات "سعداء بتوقيع هذه الاتفاقيات مع اثنين من كبرى الكيانات الرائدة في مجال التطوير العقاري. حيث تأتي تلك الشراكة استكمالا لسلسلة الاتفاقيات التي وقعتها الشركة مع أكبر مطوري العقارات في مصر بما يؤكد على مدى ثقتهم في امكانيات وخبرات المصرية للاتصالات.

    أضاف ترتكز رؤية واستراتيجية المصرية للاتصالات على تقديم أحدث التقنيات في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لعملائها اعتمادا على البنية التحتية الضخمة والمتطورة التي تمتلكها المصرية للاتصالات، وتقديم قيمة مضافة مبتكرة لضمان توفير مستوى جديد لخدمات الاتصالات يتواكب مع احتياجات عملائنا موضحا أننا نتطلع عبر هذه الشراكة الاستراتيجية إلى إحداث إضافة حقيقية لخدمات الاتصالات داخل مشروعات عامر جروب وبورتو جروب.

    مواكبة التطورات العالمية

    من جهته قال الدكتور هشام عرفات ـ رئيس مجلس إدارة مجموعة "عامر جروب " كوننا  واحدة من كبري شركات الاستثمار العقاري في مصر والشرق الأوسط فإن توقيع هذه الشراكة الاستراتيجية مع المصرية للاتصالات أكبر وأقدم مقدم لخدمات الاتصالات في مصر يأتي ضمن استراتيجية الشركة في شراكة الكيانات الإقتصادية الكبيرة لتقديم خدمات متميزة لعملاء عامر جروب .

    أضاف  هذه الاتفاقية تأتي لتتوافق مع فكر ورؤية عامر جروب المبتكرة وحرصها على تقديم المشروعات السكنية والسياحية الجديدة في السوق المصرية وفقا لأحدث المعايير والتقنيات العالمية.

    متطلبات العملاء

    ومن ناحية أخرى قال الدكتور محمد السيد ـ رئيس مجلس إدارة "بورتو جروب " إن المجموعة تضع في مقدمة أولوياتها توفير منظومة عقارية متكاملة نسعى دوما لتطويرها وتنميتها لتتماشى مع احتياجات ومتطلبات عملائنا وتوفير تجربة حياتية متميزة ومتكاملة لهم.

    أضاف جاء اختيارنا لشركة المصرية للاتصالات لتكون المشغل الأمثل لتقديم حلول وخدمات الاتصالات داخل المشروعات المملوكة للمجموعة لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا الذين أصبح لديهم طموحات متزايدة من خدمات الاتصالات المتطورة، بما يمثل إضافة جديدة للمشروعات التي تنفذها المجموعة من حيث توفير أعلى مستوى من الكفاءة وأحدث التطبيقات التكنولوجية في ظل توسعات الشركة الحالية بإنشاء عدد من المشروعات في عدد كبير من المناطق.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن