"شاومي" : طرح الهاتف" Poco X3 NFC "بمعالج " Snapdragon 732G "

  • كتبت : نهلة مقلد

    قامت العلامة التجارية الفرعية " Poco " ، التابعة لشركة Xiaomi " باللكشف عن الهاتف Poco X3 NFC اليوم. وكما يوحي اسمه، فهذا الهاتف يدعم تقنية NFC ويجلب معه كذلك مجموعة من المواصفات التقنية المميزة كما يضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 732G مما يجعله أول هاتف ذكي في العالم يستخدم هذا المعالج الذي أعلنت عنه شركة كوالكوم في الآونة الأخيرة فقط، وهو المعالج الذي تصفه العلامة التجارية Poco على أنه واحد من أفضل المعالجات في تشكيلة Snapdragon 700 Series.

    بغض النظر عن المعالج، الهاتف Poco X3 NFC الجديد يضم كذلك شاشة LCD بحجم 6.67 إنش وبدقة +FullHD تدعم معدل التحديث 120Hz، وتضم ثقبًا في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تأتي مع مستشعر بدقة 20 ميجابكسل وعدسة بفتحة 2.2.

    وعلى ذكر الكاميرات، فالهاتف Poco X3 NFC الجديد يضم كذلك أربع كاميرات في الخلف بدقة 64 ميجا بكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 13 ميجا بكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميجا بكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميجا بكسل للكاميرا المسئولة عن استشعار معلومات العمق. وكما يمكنكم أن تتوقعوا، فهذه الكاميرا تأتي مع مجموعة من الميزات مثل: Skyscaping 3.0 و Night Mode و ShootSteady video.

    والهاتف يضم كذلك بطارية بسعة 5160mAh تدعم الشحن السريع بقوة 33W علمًا أن الهاتف يأتي مع شاحن 33W في العلبة، ويضم كذلك مستشعر البصمة في الجانب، فضلا عن نظام تبريد تُطلق عليه الشركة إسم LiquidCool Technology 1.0 Plus .



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن