في يوبيله الفضي: هواوي تكنولوجيز الراعي التكنولوجي لمعرض Cairo ICT 2021 وTransMEA تستعرض أحدث حلولها التكنولوجية لدعم التحول الرقمي

  • كتب : باسل خالد
     
     
     
     تشارك شركة هواوي تكنولوجيز، المتخصصة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، في النسخة الخامسة والعشرين من معرض Cairo ICT 2021، في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر 2021.
     وتأتي مشاركة هواوي للمرة السادسة عشر على التوالي بوصفها الراعي التكنولوجي للمعرض تحت شعار "معاً من أجل خلق قيمة مجتمعية جديدة"، توافقاً مع استراتيجيتها التي تسعى لتوفير الحلول والتقنيات الجديدة في القطاعات المختلفة بما يخدم العديد من القطاعات، الأمر الذي يساهم في تحقيق التحول الرقمي والتنمية المستدامة تماشيًا مع رؤية مصر 2030.
    وتشهد مشاركة هواوي في معرض ICT إطلاق أحدث منتجاتها واستعراض العديد من المفاهيم والحلول التكنولوجية الجديدة بجناحها في المعرض عبر تقنية الهولوجرام. وتتطلع الشركة إلى إبرام عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع مؤسسات حكومية وشركات القطاع الخاص بهدف دعم التحول الرقمي وإثراء التطبيقات المؤسسية في السوق المصرية من خلال توفير أحدث التقنيات والحلول التكنولوجية اللازمة للمدن الذكية، والنقل الذكي، والخدمات المالية الرقمية، والطاقة الرقمية، وتحويل القطاعات الحكومية إلى قطاعات رقمية وخلق المزيد من القيمة الصناعية المرتبطة بالشركاء. 
     
    كما يشارك لفيف من مسؤولي الشركة في عدد من المناقشات والفاعليات على هامش المعرض بهدف نقل وتبادل الخبرات مع المطورين والشركاء.
    كما تشارك شركة هواوي تكنولوجيز للمرة الرابعة على التوالي في منتدى TransMEA للنقل الذكي المنعقد على هامش فعاليات معرض Cairo ICT 2021، وذلك من منطلق حرصها على دعم عملية التحول الرقمي في قطاع النقل والمواصلات، ومواصلة تقديم الحلول والتقنيات الجديدة بما يخدم العديد من الصناعات والمجالات الاستراتيجية المتعلقة بقطاع النقل، إلى جانب استخدام التكنولوجيا لرفع كفاءة وسائل النقل المختلفة وضمان سلامتها وإثراء تجربة مستخدميها.
     
     
    تعد هواوي" شركة عالمية متخصصة في توفير البنى التحتية والأجهزة الذكية لتقنية المعلومات والاتصالات. وتلتزم الشركة بالعمل المتواصل لإيصال الرقمنة للأفراد والمنازل والشركات لبناء عالم ذكي مترابط بالكامل، وذلك من خلال طرحها لحلول متكاملة ضمن أربع مجالات رئيسية تتمثل في شبكات الاتصالات، وتقنية المعلومات، والأجهزة الذكية، وخدمات الحوسبة السحابية. 
     
    حيث تتميز محفظة "هواوي" الشاملة والمتكاملة من المنتجات والحلول والخدمات بمزايا تنافسية وآمنة. ومن خلال تعاونها المفتوح والواسع النطاق مع شركائها في النظام الإيكولوجي الشامل، تقدم "هواوي" لعملائها خدمات ذات قيمة مضافة طويلة الأمد، وتعمل على تمكين الأفراد، وإثراء الحياة اليومية في كل منزل، وتشجيع الابتكار في الشركات على اختلاف أشكالها وأحجامها.
     
     
    لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالحدث:  https://huaweinaebg.com/cairo-ict-2021/ 
    أو"هواوي" الإلكتروني:   https://e.huawei.com/ma/ 
    كما يمكنكم متابعتنا عبر:
    • لينكد إن: https://www.linkedin.com/company/13994079/ 
    • تويتر: https://twitter.com/HuaweiENA 
    • فيسبوك: https://facebook.com/pg/Huawei.naebg/posts/ 
    • يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UChplT0dicwMPQVPJrwMZ8hQ


    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن