شركة Master Works تغلق استثمارًا بقيمة 40 مليون دولار

  • كتب : باسل خالد

     

    أغلقت شركة ماستر وركس " Master Works "  السعودية المتخصصة في مجال البيانات والتحول الرقمي ، Master Works ، استثمارًا بقيمة 40 مليون دولار (150 مليون ريال سعودي) في واحدة من أكبر الصفقات التقنية السعودية حتى الآن.

    تمت الصفقة من قبل شركة Merak Capital ، وهي شركة استثمارية تركز على شركات التكنولوجيا ومرخصة من قبل هيئة السوق المالية في المملكة العربية السعودية.

     

    تأسست في عام 2010 من قبل هاني اللهيبي وبندر العامري ، تقدم Master Works منتجات وخدمات عبر مجالات تقنية متعددة مثل إدارة البيانات ، والذكاء الاصطناعي ، واستراتيجية البيانات ، وإدارة API ، وتطوير البرمجيات ، وأتمتة العمليات الروبوتية (RPA). يقع المقر الرئيسي للشركة في الرياض ولها مكاتب في مصر والإمارات والأردن والهند.

     

    نجحت الشركة مؤخرًا في إطلاق العديد من البرامج المطورة داخليًا مثل Digital PMO (P +) و Digital SMO (S +) و Baseer و Diwan. وقد خدمت الشركة أكثر من 140 عميلاً عبر القطاعين الحكومي والخاص في المملكة ، بدعم من أكثر من 20 من مزودي التكنولوجيا العالميين.

     

    من جهته قال هاني اللهيبي ، مؤسس Master Works: “تعكس هذه الصفقة الرحلة المتميزة لشركتنا على مدى السنوات الماضية ، حيث تمكنا من تطوير خطوط منتجاتنا وخدماتنا الأربعة ، وكذلك توسيع قاعدة عملائنا ، بينما تعزيز علاقاتنا مع اللاعبين الرئيسيين في قطاع تكنولوجيا المعلومات محلياً وعالمياً ".

    أضاف: “نهدف إلى الاستمرار في تطوير المنتجات المحلية المبتكرة من خلال الاعتماد على خبرة فريقنا المؤهل لتحقيق طموحاتنا المستقبلية وأن نكون نموذجًا فريدًا في الاستثمارات التقنية في المملكة. يعكس وجود شركة Merak Capital كشريك نيتنا المطلقة لتلبية تطلعات المستثمرين ، وسوف تلعب دورًا رئيسيًا في مساعدتنا على تحقيق رحلة النمو التي نرغب فيها حيث نساعد المزيد من العملاء والمملكة على تسريع هذا التحول الرقمي ".

     

    كمستثمر تقني رائد في المنطقة ، تعتزم Merak Capital دعم أهداف Master Works الطموحة وتمهيد الطريق للإدراج العام في المملكة العربية السعودية.

    من ناحيته قال عثمان الحقيل ، الشريك في شركة Merak Capital: "كان من الرائع أن نشهد التطور المذهل الذي حققته Master Works على مدار العقد الماضي وكيف نجحت في أن تصبح واحدة من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية في مجال البيانات والتحول الرقمي".

     

    أضاف مع رؤية الفريق التنفيذي ، نحن على ثقة من أن الشركة ستحقق المزيد من الإنجازات في السنوات القادمة. تفخر شركة Merak Capital بأن تكون جزءًا من هذه الرحلة المتميزة ، والتي تعد تجسيدًا لقصة نجاح ملهمة لجميع أصحاب المصلحة في قطاع تكنولوجيا المعلومات في المملكة العربية السعودية ".

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن