تطبيق MoneyFellows يحصد 31 مليون دولار فى جولة تمويلية جديدة

  • كتب : باكينام خالد
     
    علمت " عالم رقمي " حصلت شركة ماني فيللوز" MoneyFellows، , الناشئه المتخصصة فى مجال تقديم الخدمات المالية التكنولوجية , على تمويل بقيمة 31 مليون دولار فى جولة استثمارية جديدة بقيادة عدد من مؤسسات التمويل الدولية .
     
     
     
    صرح بذلك أحمد وادي مؤسسة ورئيس شركة " ماني فيللوز " في تصريحات خاص ل " عالم رقمي " وقال إن إجمالي التمويل الذى حصلت عليهالشركة خلال العام الماضى تجاوز نحو 40 مليون دولار مما يؤكد امتلاك الشركة لفرص نمو هائله تساعد فى جذب الاستثمارات الاجنبية وصناديق راسمال المغامر .
     
     
     
    اضاف الشركة لديها نحو 4 مليون مستخدم لتطبيقها والذى يتيح للافراد إمكانية الحصول على تمويل وفقا للاحتياجاتهم بدون تحمل اى أعباء مالية حيث يختار المستخدم قيمة الجمعية والاشتراك الشهري الذى يريد أن يقوم بدفعه وكذلك التوقيت الذى يريد فيه استلام الجمعية .
     

    تأسست “ماني فيللوز” عام 2016 من قِبل أحمد وادي المدير الحالي للشركة، حيث أنشأ وادي تطبيقاً يهدف إلى إدارة الدوائر المالية أو ما يعرف في مصر بـ “الجمعيات” رقمياً بواسطة التطبيق.

    والجمعيات هي مجموعة من الأشخاص (عادة الأصدقاء أو زملاء العمل) يقوم كل منهم بدفع مبلغ ثابت وموحد كل شهر، ويحصل كل عضو من أعضاء الجمعية على دوره من خلال الحصول على مجموع ما دفعه بقية الأعضاء، وتنتهي الدائرة بحصول كل فرد على دوره وتمتد لعدد من الأشهر يساوي عدد أعضاء الجمعية.

     

     
     


    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن