بقيمة 10 مليون دولار : استثمارات جديدة في " SiFi

  •  

     

    كتب : أمير طه

    كشفت شركة سيمبليفايد فايننشال سولوشنز “SiFI” السعودية عن إغلاق جولتها الاستثمارية 10 ملايين دولاربقيادة سنابل للاستثمار، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، ورائد فنتشرز. فيما شارك بالجولة anb seed، ورؤى فنتشرز، وByld، وKW Ventures، بالإضافة إلى خوارزمي فنتشرز التي قادت الجولة السابقة، وسيدرا فنتشرز، وشركة الاستثمارات التقنية.

    تأسست الشركة في عام 2021 عن طريق أحمد الحقباني، لتقديم حلول مالية تساعد الشركات من مختلف القطاعات بالمملكة العربية السعودية على إدارة مصاريفها، وذلك من خلال إصدار البطاقات، ومتابعة المصروفات لحظيًا، وتطبيق سياسات الشركة المالية، بالإضافة لأتمتة وإعداد تقارير المصروفات، وإمكانية الربط مع الأنظمة المحاسبية.

    من جهته قال أحمد الحقباني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة SiFi: “سعداء بإغلاق الجولة الهامة وكسب دعم الشركاء الاستراتيجيين لتمكيننا من تقديم قيمة استثنائية لعملائنا، وترسيخ مكانتنا كحل أساسي لإدارة المصروفات”. وأضاف الحقباني: “هدفنا هو تمكين أصحاب المصلحة داخل الشركات لاتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب مع تزويد فريق الإدارة المالية بالأدوات التي تسهم في معالجة تحديات الرقابة المالية والتحكم في المصروفات وإعداد الميزانية وضبط التكاليف المحاسبية في الشركة بفعالية”.

    من ناحيته قال متحدث باسم سنابل للاستثمار على الجولة، ما جذبنا إلى SiFi كان 3 أمور: فريقها المتميز، والإمكانيات الكبيرة للمنصة، والسوق الذي لم يُخدم كفاية في السعودية حيث تدرك الشركات بشكل متزايد الحاجة إلى أدوات إدارة مالية أكثر كفاءة، ونتطلع لدعم مرحلتهم التالية من النمو ومساعدتهم على اغتنام الفرص المتاحة أمامهم”.

    أضاف عمر المجدوعي، الشريك المؤسس لرائد فنتشرز إدارة النفقات للشركات في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي تمر بمرحلة تحولية، حيث تسعى الشركات بتزايد إلى حلول أكثر كفاءة وشفافية ومنصة SiFi تلبي هذه الحاجة من خلال تقديم أدوات ابتكارية شاملة لإدارة الإنفاق تمكّن المنظمات من تحسين عملياتها المالية، تحت قيادة أحمد الحقباني، نعتقد أن SiFi لديها إمكانات هائلة لإحداث ثورة في المشهد المالي في السعودية ومتحمسون لدعمهم في هذه الرحلة”.

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن