نور: 5 مليون دولار حجم أعمال "IoT Misr"..و50 مليون جنيه للاستحواذ على شركة لميكنة الالات

  •  

    كتب: أمير طه

    أكد المهندس عمرو نور رئيس مجلس إدارة شركة "IoT Misr" المتخصصة في الحلول التكنولوجية لإنترنت الأشياء والمدن الذكية ردا على سؤال " عالم رقمي " أن حجم اعمال الشركة تجاوز  5 ملايين دولار فى عام 2023 ومن المستهدف مضاعفة حجم الأعمال بنهاية العام الحالي 2024 حيث تحرص الشركة كمشغل نظم متكاملة لإنترنت الأشياء، ألا يقتصر دورها على نقل الخدمات من المزودين إلى المستهلكين بل تحرص دائماً على تقديم العديد من القيم المضافة لكافة أعمالها وخدماتها.

    وردا على سؤال " عالم رقمي " عن اتفاقية التعاون بين الشركة والمصرية للاتصالات " WE " قال وقّعنا بالفعل اتفاقية شراكة مع الشركة المصرية للاتصالات " WE "  منذ شهر فبراير الماضي لتقديم حلول المدن الذكية حيث تستهدف شركة "IoT Misr" أن تصبح صاحبة أول نظام متكامل لبرمجيات المدن الذكية تستطيع من خلاله تقديم حلول شاملة لإنترنت الأشياء في المدن الذكية end to end. .

    وردا على سؤال عالم رقمي " عن الهدف من مشاركة الشركة فى فاعليات معرض ومؤتمر " Cairo ICT 2024 " ان  أعمال "IoT Misr" أنطلقت خلال المشاركة في فعاليات معرض ومؤتمر CairoICT لعام 2021، وقد تخصصت في مجالات انترنت الأشياء، وتخاطب قطاع الصناعة والإنتاج والمدن الذكية وقطاع البترول والغاز الطبيعي، وأصبحت أول شركة لديها رؤية شاملة لمدينة ذكية متكاملة.

    وسوف تركز IoT Misr خلال العام الحالي على اهدافها الشراكة مع AVEVA في المدن الذكية لتقديم منتجاتها في المدن الذكية داخل مصر كما ستعلن الشركة عن استحواذها على شركة مصرية متخصصة في مجال ميكنة المعدات والالات فى المنشأت الصناعية لتكمون اكثر كفاءة ومضعفة الانتاجية باستخدام احدث النظم الالكترونية حيث سيتجاوز قيمة هذا الاستحواذ نحو 50 مليون جنيه .

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن