رئيس "اتحاد الغرف" يتفقد المحال التجارية بمنطقة الحسين لمتاعبة توافر السلع ومستوي الاسعار

  • كتب : نهله مقلد 

    تفقد المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة المحال التجارية بمنطقة الحسين للاطمئنان على سير العملية التجارية ، جاء ذلك خلال جولته امس الاربعاء يصاحبة وفد من مجلس ادارة الغرفة وموظفيها بمنطقة وسط البلد لمتابعة حالة السوق وبحث مطالب التجار .

    وأشاد رئيس اتحاد الغرف التجارية باستقرار السوق في هذه المنطقة الحيوية ، مشيدًا بتوافر السلع المعروضة خاصة المنتجات المحلية وتطورها في الفترة الأخيرة من ناحية الجودة والسعر ، مشددًا على دعمه للتجار بشكل عام وللإنتاج المحلي بصفة خاصة.

     

    كما أشاد "العربي" بالمنتجات المحلية المعروضة بالمحال ، خاصة فيما يتعلق بمصنوعات التحف والهدايا بأشكالها المختلفة وورق البردي والتماثيل والأحجار المختلفة والمشغولات النحاسية والذهبية واللوحات التي تتضمن أشكال المتنوعة ومنطقة المشغولات الذهبيية "الصاغة" ، مشيرًا إلى اهتمامه بالمحال في هذه المنطقة الأثرية التي تتميز بطابع مصري فرعوني أصيل ولها شكل سياحي خاص ؛ نظرًا للمنتجات المصرية المتميزة المعروضة بها ، والتي يهتم بها السائحون من مختلف الدول.

    وأكّد رئيس اتحاد الغرف التجارية أن الصناعات والحرف المصرية المعروضة بمنطقة الحسين تستحق الإشادة والمساندة ، خاصة في ظل توجهات الدولة لدعم الصناعة الوطنية ؛ لأن وراءها مكاسب عديدة منها دعم اقتصادنا القومي من خلال تشجيع الصناعات المختلفة ، وتنوعها وتوفير فرص عمل للشباب ، مشيدًا بالأشكال والأذواق المختلفة في الصناعات والتحف والهدايا من المنتجات المصرية الخالصة ، وهو ما يبشر بأن الصناعة الوطنية تتطور تدريجيًا مع مرور الوقت ، في ظل دعم الدولة الواضح مؤخرًا للصناعة الوطنية . من جانبهم رحب اصحاب المحال التجارية بزيارة رئيس اتحاد الغرف واهتمامه بمناقشة مطالبهم والحركة التجارية في هذه المنطقة



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن