خلال قمة "ديل تكنولوجيز الافتراضية": التكنولوجيا والابتكار تتيح فرصًا جديدة لتطوير طريقة العمل

  • كتب : نهلة مقلد - محمد شوقي

    أكد محمد أمين ـ نائب رئيس شركة "دل تكنولوجيز" للحلول في منطقة الشرق الأوسط وروسيا وأفريقيا وتركيا إن أولويتنا هي الحفاظ على بعضنا البعض ومجتمعاتنا بصحة وأمان، مع الاهتمام بأهم احتياجات عملائنا، لذلك سنستمر في تسخير التكنولوجيا لدفع التحول وتمكين استمرارية الأعمال.

    جاء ذلك خلال عقد شركة" دل تكنولوجيز "، العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، القمة الافتراضية للمستقبل الرقمي،  تحت شعار المستقبل الرقمي ، والذي حرص على المشاركة بها العديد من عملائها ، ونجح المتحدثون خلال فعاليات القمة القاء الضوء على ما يمكن ان تقوم به التكنولوجيا كتقنيات الذكاء الاصطناعى من زيادة الانتاجية وتقليل الانفاق في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم اليوم.

    أضاف من الواضح أن التكنولوجيا والابتكار يخلقان باستمرار فرصًا جديدة تغير الطريقة التي نعمل بها اليوم وفي السنوات القادمة. لقد أدركت المؤسسات أن تكنولوجيا المعلومات وتحويل القوى العاملة هما مفتاح نجاح الأعمال على المدى الطويل، وقد بدأ الكثيرون في تغيير نماذج التشغيل والهياكل التنظيمية الخاصة بهم لاستيعاب هذه الحاجة للتغيير.

    أشار نرى أيضًا فوائد كبيرة مرتبطة بامتلاك نظام أساسي متكامل متعدد الخدمات يساعد على تبسيط العمليات والوصول إلى مستويات جديدة من تسيير الأعمال والموثوقية وحماية البيانات. بعد ذلك، لدينا تحول القوى العاملة، حيث يريد الجميع العمل بالطريقة التي يريدونها دون قيود والتعاون والتواصل مع الزملاء بطريقة طبيعية وسلسة كما نؤيد تهيئة بيئة عمل مرنة علي الصعيد الداخلي لعقود، وقد ساعدتنا هذه التجربة على تطوير مجموعة واسعة من المنتجات والحلول التي تمكن العاملين لدينا عن بُعد وتحويل التحديات المتعلقة بصعوبة الوصول والجغرافيا إلى فرص جديدة".

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن