الإعلان رسميًا عن الهاتف Oppo A92

  •  

    بعدما أعلنت عن الهاتفين Galaxy A52 و Galaxy A72 في الشهر الماضي، قررت شركة Oppo الآن الكشف عن عضو آخر ضمن تشكيلة Oppo A Series يُدعى Oppo A92 في ماليزيا. ومع ذلك، فقد إتضح أن هذا الهاتف ليس هاتفًا جديدًا كليًا، فهو ليس سوى Oppo A72 مع إسم مختلف نظرًا إلى أنه يملك نفس التصميم ويحمل نفس المواصفات التقنية.

     

    الهاتف Oppo A92 يضم شاشة LCD بحجم 6.5 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بثقب صغير في الركن الأيسر العلوي من أجل الكاميرا الأمامية. وبصرف النظر عن الشاشة، فهذا الهاتف يضم كذلك أربع كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية علمًا أن الكاميرا الثالثة عبارة عن كاميرا ماكرو، في حين تعمل الكاميرا الرابعة على إستشعار معلومات العمق.

     

    الهاتف Oppo A92 الجديد يضم كذلك بطارية بسعة 5000mAh تدعم الشحن السريع بقوة 30W، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الخلف. وكما يمكنكم أن تتوقعوا، فهذا الهاتف يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 10 ومع واجهة ColorOS 7.1 الأحدث من شركة Oppo.

     

     

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن