"إيتون " الشرق الأوسط تطلق تطبيق الهاتف المحمول لإدارة ومكافحة المنتجات المزيفة والمقلدة

  • كتب : عادل فريج - صابر محمد

    أطلقت شركة "إيتون"، العالمية المتخصصة في مجال إدارة الطاقة، تطبيق جديد للهواتف المحمولة، وهو "مدير أصول إيتون" (Eaton Asset Manager) لمنح العملاء القدرة على إدارة منتجاتهم من إيتون بسهولة من خلال أجهزتهم المحمولة. في المكتب أو في المنزل أو أثناء التنقل، كما يمنح التطبيق الجديد، والمتاح في كل من متجري التطبيقات "أب ستور" (App store) و " جوجل بلاي" (Google Play)، المستخدمين حرية الوصول إلى معلومات المنتج، والمساعدة في إدارة المنتجات، والأهم من ذلك، تمييز منتجات "إيتون" الأصلية عن المنتجات المُقلدة.

    مع تزايد التجارة العالمية للمنتجات المُزيفة والمُقلدة، قدرت منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) أن تجارة السلع المُقلدة قد وصلت إلى ما يزيد على نصف تريليون دولار في عام 2016. وأن المنتجات والمعدات الكهربائية المزيفة غير آمنة وتُعرض الأرواح لخطر الإصابات والموت، كما أنها تُعرض الشركات لمخاطر الحريق وفقدان الممتلكات.  ومع إطلاق هذا التطبيق الجديد للهاتف المحمول، تأخذ شركة "إيتون" زمام المبادرة في مكافحة المنتجات المُقلدة في صناعة المعدات الكهربائية. ومن خلال استخدام تطبيق "مدير أصول إيتون" (Eaton Asset Manager ) ورمز "الاستجابة السريعة" (QR) الفريد من نوعه والمطبوع على منتجات محددة من الشركة، أصبح بإمكان المستخدمين التأكد من أن المنتجات التي لديهم هي منتجات "إيتون" الأصلية.

    من جهته قال أشرف يحيى ـ المدير العام لشركة إيتون في الشرق الأوسط، كشركة عالمية رائدة في مجال منتجات توزيع الطاقة المستخدمة داخل المباني السكنية والتجارية والصناعية، تَعتبر "إيتون" السلامة كأولوية رئيسية لديها وهي ملتزمة بالمكافحة العالمية ضد المنتجات المُقلدة وإنقاذ الأرواح. وذلك من خلال تبسيط عملية التحقق من المنتجات الأصلية والتعرف على المنتجات المُقلدة والمُزيفة بطريقة لا يستطيع المُزيِفُون تكرارها. وقد خَطت "إيتون" خطوة إلى الأمام في مجال حماية المباني والأرواح في كلٍ من أفريقيا والشرق الأوسط والعالم".

    أضاف تطبيق "مدير أصول إيتون" (Eaton Asset Manager) يمنح المستخدم القدرة على التأكد من منتجات "إيتون" الأصلية ببساطة وسهولة، وذلك باستخدام نظام "إيتون" الخاص بمكافحة المنتجات المقلدة والمزيفة" كما يعد التطبيق أيضاً أداةً قوية في السماح للمستخدمين بإدارة منتجاتهم أثناء التنقل. فقد تم تصميم التطبيق على أخذ المستخدم النهائي بعين الاعتبار، ويسمح التطبيق للمستخدم بالوصول إلى معلومات المنتج بمجرد مسح رمز "الاستجابة السريعة" (QR) للمنتج أو البحث عنها باستخدام رقم الكتالوج أو الرقم التسلسلي أو رمز المنتج  العالمي (UPC).

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن