" شاومي " : تزويد للهاتف " Xiaomi Mi CC9 " كاميرا أساسية بدقة 48 ميجا بكسل

  • كتبت : نيللي علي

    من المقرر أن تقوم شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف Xiaomi Mi CC9 Series  في اليوم الثاني من شهر يوليو المقبل مع العلم بأنها أكدت لنا بالفعل بعض المواصفات التقنية للهاتف  Xiaomi Mi CC9، بما في ذلك قدومه مع كاميرا أساسية بدقة 48 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل. والآن، بفضل هيئة الإتصالات الصينية TENAA حصلنا على المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Xiaomi Mi CC9، فضلا عن بعض المواصفات التقنية للهاتف Xiaomi Mi CC9e.

    وبالنسبة للهاتف Xiaomi Mi CC9، فقد كشفت لنا هيئة الإتصالات الصينية أنه سيضم شاشة OLED بحجم 6.39 بوصة وبدقة  +FullHD، ومعالج ثماني النوى بتردد 2.2GHz  سيكون على الأرجح من فئة Snapdragon 710 أو Snapdragon 730، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB أو 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB  أو 128GB  أو 256GB، فضلا عن بطارية بسعة 3940mAh، ومستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، كما أنه سيأتي بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie.

    أما بخصوص الهاتف  Xiaomi Mi CC9e، فلم تكشف لنا هيئة الاتصالات الصينية بعد عن المواصفات التقنية الكاملة لهذا الهاتف، فهي إكتفت بالإشارة إلى أنه سيضم شاشة بحجم 6.08 بوصة، وبطارية بسعة 3940mAh.  ومع ذلك، فنحن نتوقع أن تقوم الهيئة الصينية بالكشف عن المواصفات الكاملة لهذا الهاتف في قادم الأيام.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن