"فورس بوينت" تعيّن "ميرنا سوتو" كرئيسة للاستراتيجية والثقة في حلول أمن المعلومات

  • كتب : شيماء حسن – صابر محمد

    عينت شركة "فورس بوينت" العالمية المتخصصة في مجال الأمن الإلكتروني عن انضمام "ميرنا سوتو" إلى الشركة بصفتها الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والثقة لدى "فورس بوينت" في هذا الدور الذي تم إنشاؤه حديثاً، ستعمل "سوتو" كمحرك استراتيجي للأعمال والتكنولوجيا في الشركة لضمان المحافظة على رؤى واستراتيجيات الشركة وبرامجها لحماية الأشخاص والبيانات المهمة والملكية الفكرية داخل الشركة ولآلاف عملاء "فورس بوينت" حول العالم. وبصفتها الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والثقة، ستعمل "سوتو" أيضاً كرائد عالمي ومنفذ لخطط التطوير والمبادرات الاستراتيجية التي تستمر في دفع "فورس بوينت" إلى الأمام كرائد في مجال الحماية الإلكترونية من أجل حماية المستخدمين والبيانات في جميع أنحاء العالم، كما تساهم بكونها شريك موثوق به في الأمن الالكتروني للمؤسسات العالمية كما أنها ستكون أحد أعضاء مجلس الأمن لدى "فورس بوينت".

    تتمتع سوتو، المخضرمة في مجال الحماية وتكنولوجيا المعلومات، بأدوار قيادية عليا مع العديد من العلامات التجارية الأشهر في العالم، وتجلب خبرة تزيد عن 25 عاماً إلى "فورس بوينت". ومن خلال الاستفادة من خبرتها كقائد في مجال أمن المعلومات وقطاع الأعمال في مؤشر "فورتشن 500" (Fortune 500) للشركات بما في ذلك "أمريكان اكسبرس" (American Express) و"كومسكات" (Comcast) و"إم جي إم ريزورت" (MGM Resorts)، ستعمل "سوتو" كشريك موثوق به في مجال الأمان والتكنولوجيا للعملاء حيث يعيدون تقييم وضعهم الأمني في واقع العمل الجديد المعتمد اليوم على الحلول الأمنية المبنية على العمليات السحابية لحماية القوى العاملة لديهم من كل مكان.

    كما ستشارك أيضاً عبر الوظائف مع فرق تكنولوجيا المعلومات والهندسة في الشركة لتكون بمثابة مستكشف مسار حديث لحل مشاكل المؤسسة. وبهذه الصفة، ستساعد فرق تكنولوجيا المعلومات على التصور والتخطيط والإسراع في تنفيذ البرامج التي تسرع التحولات الرقمية للعملاء من خلال بنيات أمان حديثة تعمل على تحسين العوامل الأمنية لتمكين الأعمال وحمايتها داخل المؤسسات والشركات.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن