المصرية للاتصالات : 25 % زيادة فى باقي كلامي للهاتف الثابت

  • كتب : شيماء حسن 

     

    ارسلت الشركة المصرية للاتصالات ، المشغل المتكامل لخدمات الاتصالات والانترنت رسالة قصيرةللمشتركين فى باقة " كلامي " للهواتف الثابته تخطرهم فيها بزيادة نسبة الاشتراك الشهري بنسبة 25 % لتصل الى 25جنيهشهريا بدلا من 20جنيه فى الوقت الحالي .

     

    ووفقا للرسالة القصيرة التي وصلت للمستخدمين لم تحدد الشركة هل ستحسب الزيادة  المذكورة على شهر يونيو الحاليام على اشتراك شهر يوليو المقبل .

    ولم يتسني ل" عالم رقمي " معرفة هل  ،وافق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات التابع لوزارة الاتصالات وتكولوجيا المعلومات ، علي هذه الزيادة فى الاشتراك وبنسبة ، 25 % ام ان القرار يرجع للشركة فقط فى تحديد سعر الاشتراك الشهري للهاتف الثابت

    وتتضمن نص الرسالة القصيرة التي تم ارسالتها المصرية للاتصالات الى عملائها ما يلي

    "  عميلنا العزيز، يرجي العلم أن اشتراك باقة كلامي 20 بدءاً من الفاتورة القادمة سيصبح 25 جنيه / الشهر شامل اشتراك الخط الأرضى وخدمة إظهار رقم الطالب، لمزيد من المعلومات اتصل بـ 111.

     

    الجديد بالذكر ان هناك نحو7.5  مليون مستخدم للهواتف الثابته لدي المصربة للاتصالات وغالبيتهم يعتمد علي توصيل الهاتف الثابت كشرط اساسي للحصول على خدمات نقل البيانات، الانترنت فائق السرعة " البرودباند "،  من الشركة المصرية للاتصالات علي حين يتم الاعتماد على الهواتف المحمولة فى الحصول على خدمات المكالمات الصوتية 

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن