حلول" إنفور " السحابية تفوز بفئة الابتكار ضمن تقرير جارتنر ماجيك كوادرانت 2020

  • طقم إنفور السحابي يحقق أعلى مرتبة عن الأداء والإنجاز ضمن الفئة ذاتها

    كتب : نيللي علي 

    كشفت شركة «إنفور»، المتخصصة في الحلول السحابية للأعمال المتخصصة، عن فوز طقم إنفور السحابي بتصنيف فئة الابتكار ضمن تقرير جارتنر ماجيك كوادرانت 2020 عن الحلول السحابية لتخطيط الموارد في الشركات التي تركز على المنتجات. ونالت إنفور أعلى مرتبة عن الأداء والإنجاز في هذا المجال.

    من جهته قال سوما سوماسندرام، المدير التنفيذي للتكنولوجيا ورئيس المنتجات: "يأتي انضمام إنفور إلى فئة الابتكار ضمن تقرير جارتنر ماجيك كوادرانت، اعترافا بقدرات شركتنا على تقديم أطقم حلول سحابية مصممة لتلبية المتطلبات المحددة في العديد من الصناعات، بما فيها الرعاية الصحية والتصنيع والتوزيع والقطاع العام والتجزئة والضيافة". 

    وأشارت جارتنر في تقرير ماجيك كوادرانت 2020 عن الحلول السحابية لتخطيط موارد المؤسسات والشركات التي تركز على المنتجات، إلى "انتقال 30 بالمئة من الشركات الكبرى بحلول 2022 إلى اعتماد نهج في الأعمال يركز على المنتجات والمنصات مع دمج لقدرات تخطيط الموارد في صميم المنصات".

     ونوه التقرير كذلك إلى اعتزام الشركات الأربعة الأبرز في توريد حلول تخطيط موارد المؤسسات معاودة تقديم نفسها كشركات تزويد لمنصات الأعمال بحلول عام 2025".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن