" كينجستون تكنولوجي " تشتري حصة فايزون في شركة " كينجستون سولوشنز "

  • كتب : شيماء حسن - محمد شوقي

    كشفت شركة " كينجستون تكنولوجي أوروبا المحدودة" التابعة لـ"كينجستون تكنولوجي" وهي إحدى الشركات العالمية المتخصصة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، عن عزم شركة فايزون  بيع حصصها في شركة كينجستون سولوشنز، المشروع المشترك مع كينجستون تكنولوجي، إلى شركة كينجستون، التي ستصبح بموجب الصفقة المساهم الأكبر في شركة كينجستون سولوشنز. بينما ستواصل شركة فايزون التركيز على التكنولوجيا وجهود البحث والتطوير، وتقديم أفضل مستويات الدعم والخدمات إلى كينجستون.

    وتأسست شركة كينجستون سولوشنز في عام 2010 كمشروع مشترك بين فايزون وكينجستون بهدف تسريع وتيرة اعتماد حلول ذواكر بطاقة الوسائط المتعددة المدمجة Embedded Multi-Media Card عبر دعم جهود التصميم وتسريع دورة تصميم المنتجات.

    وأتاح هذا المشروع المشترك لكلتا الشركتين القدرة على نشر منتجاتهما في السوق بوتيرة أسرع. ووظفت كينجستون سولوشنز الخبرات الواسعة التي تتمتع بها فايزون في مجال تقنيات التحكم، إلى جانب الكفاءة التشغيلية العالية لشركة كينغستون، في حلول الذواكر لتصبح بسرعة إحدى الشراكات الرائدة في قطاع الذواكر المدمجة.

    من جهته قال كاين سين بوا ـ الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة فايزون: "تعد كينجستون من أهم شركاء فايزون، وقد لعبت هذه الشراكة دوراً محورياً في نمو شركتنا. ولا شك أننا سنواصل هذه الشراكة القوية بعد إتمام الصفقة، التي تهدف إلى إتاحة الفرصة لنا للتركيز على تطوير تقنياتنا الأساسية، وتحديد أهدافنا التجارية بشكل أفضل. وحقق هذا المشروع المشترك بين شركتينا نجاحاً لافتاً، وأدى الغرض المنشود منه والمتمثل بتسهيل اعتماد ذواكر eMMC. وستحافظ فايزون على التزامها الراسخ بتقديم ذات المستويات الرفيعة من الدعم الفني إلى شركة كينجستون سولوشنز ، وعملائها الذين يفضلون الذواكر المدمجة".

    من ناحيته قال داروين تشين ـ رئيس مجلس إدارة شركة كينجستون سولوشنز: "نحن سعداء بإتمام هذه الصفقة في وقت نعتبره مثالياً لها، حيث شهدت شركتنا والقطاع عموماً تطوراً كبيراً خلال الأعوام العشر الماضية. وستمنح هذه الخطوة كينجستون مزيداً من المرونة لخدمة قاعدة عملائها المتنوعة حول العالم، فضلاً عن تعزيز الاستراتيجيات والموارد بين كينجستون سولوشنز وشركتها الأم كينجستون تكنولوجي. وستحافظ فايزون على مكانتها المميزة لدينا .

    أضاف كشريك استراتيجي طويل الأمد، حيث ستواصل وحدات التحكم التي توفرها تشغيل الكثير من منتجات كينجستون بما في ذلك أقراص الحالة الصلبة  SSD ووسائط التخزين USB وبطاقات الذاكرة" وتبلغ قيمة الصفقة بلغت 1,781,640,000 دولار تايواني.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن